اخبار العراق الان

“كريم” تحتفل مع جماهيرها بمرور عام على دخولها العراق

“كريم” تحتفل مع جماهيرها بمرور عام على دخولها العراق
“كريم” تحتفل مع جماهيرها بمرور عام على دخولها العراق

2019-01-21 00:00:00 - المصدر: وكالة الصحافة المستقلة


(المستقلة)..أعربت مئات العوائل البغدادية واطفالها، عن فرحتها بمرور عام على دخول شركة “كريم” المتخصصة في مجال النقل المتطور في العراق، مؤكدة أهمية اعتماد الخدمات الرصينة والآمنة في البلد.

ونضمت الشركة احتفالاً بمرور عام على انطلاق خدماتها في العراق، في “بغداد مول” قدمته الاعلامية مينا نور الدين، تضمن العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي استقطبت مئات الأطفال وعائلاتهم من مرتادي المول وزبائن شركة كريم.
وقام فريق شركة كريم بتوزيع العديد من الجوائز والهدايا التي تحمل شعار كريم وإجراء سحب على أسماء خمسة فائزين برصيد 25000 الف دينار لاستخدام خدمة كريم في بغداد او النجف.
وكانت شركة كريم أطلقت خدماتها في العراق كانون الثاني/ يناير عام 2018، وتعهدت شركة “كريم” الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا وتركيا والباكستان، بتقديم خدمات نقل متطورة وآمنة تليق بتطلعات المواطنين في العراق والتي لاقت استحساناً من قبل المواطن العراقي.
وحققت الشركة خلال العام المنصرم العديد من الاسهامات بجهود 10 آلاف كابتن مسجلين على منصتها، ونقل أكثر من 250 ألف مستخدم في بغداد وحدها.