English | كوردى



دحلان: لن نترك الأسرى وحدهم في مواجهة الاحتلال

2019/01/22 | 09:22

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

طالب القيادي الفلسطيني محمد دحلان، رئيس تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، كافة القوى الفلسطينية الاصطفاف موحدين بقوة، للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا دحلان، في تصريح صحفي، إلى ضرورة التحرك سريعا على كل المستويات الشعبية والرسمية لكسر الهجمة الهمجية الجديدة، ولتنظيم حراك وطني وشعبي شامل، دفاعا عن حياة وسلامة أسرانا.

وقال القيادي محمد دحلان إن “الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جرائم مخططة ومدروسة بحق أسرانا الأبطال في سجون عوفر وجلبوع و إيشيل، مما يفضح نوايا السجان الإسرائيلي، وينذر بمواجهة خطيرة لن تبقى محصورة داخل جدران تلك السجون، بل ستمتد إلى كل سجون وزنازين المحتل”.

وشدد قائلاً “ليعرف القاصي والداني بأننا لن نترك أبطالنا وحدهم، وبأننا سوف لن نمكّن الاحتلال من الاستفراد بهم خلف تلك القضبان المقيتة”.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (دحلان: لن نترك الأسرى وحدهم في مواجهة الاحتلال) نشر أولاً على موقع (قناة الغد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (دحلان: لن نترك الأسرى وحدهم في مواجهة الاحتلال) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغد).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا