اخبار العراق الان

تشيلسي الخاسر الأكبر من رفض عرض برشلونة الغريب لويليان!

تشيلسي الخاسر الأكبر من رفض عرض برشلونة الغريب لويليان!
تشيلسي الخاسر الأكبر من رفض عرض برشلونة الغريب لويليان!

2019-01-22 00:00:00 - المصدر: جول



محمد عماد     فيسبوك      تويتر


اقترب فريق تشيلسي من ضم اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس المعار لميلان، وذلك وفقًا للتقارير الصحفية الأخيرة، خاصة بعد التخلي عن خدمات النجم الإسباني ألفارو موراتا على سبيل الإعارة.

النادي اللندني كان قد نجح أيضًا في التعاقد مع الجناح الأمريكي كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند، ولكن النادي الألماني اشترط الإبقاء على اللاعب في صفوف أسود الفيستيفاليا حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

بعد رحيل بوليسيتش - ما هي الموهبة المرشحة للانضمام لبروسيا دورتموند؟

بسبب هذا الشرط، حُرم البلوز من الاستفادة من خدمات اللاعب الشاب صاحب الـ 20 عامًا، ليظل الاعتماد على البرازيلي ويليان في مركز الجناح الأيمن.

ويليان الذي تلقى عرضًا للانضمام لبرشلونة في ميركاتو الصيف سيكمل عامه الحادي والثلاثين هذا العام، وقد يخضع لسياسة تجديد الموسم الواحد الذي يتبعها تشيلسي مع أغلب اللاعبين الذين تخطوا الثلاثين من عمرهم.

هل أخطأ تشيلسي في التخلي عن ويليان لصالح برشلونة؟ ربما اكتشفت جماهير البلوز هذا الأمر الآن، كون اللاعب البرازيلي الذي بدأ في العقد الرابع من عمره لا بديل له الآن، كما أن بوليسيتش سينتظر للموسم المقبل لكي يشارك.

تشيلسي الذي يعاني حاليًا للحفاظ على المركز الرابع في جدول ترتيب فرق البريميرليج ليضمن آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، فرط في فرصة ذهبية في التعاقد مع اللاعب البرازيلي مالكوم دون مقابل.

مالكوم البالغ من العمر 21 عامًا عُرض على برشلونة دون مقابل مادي، فقط من أجل انتقال ويليان لقلعة كامب نو.

الغريب هو عدم حصول مالكوم على فرصة في برشلونة رغم قوته الجسمانية وعمره الصغير وقدرته على اللعب كمهاجم وجناح في نفس الوقت.

فرط تشيلسي في الحصول على خدمات مالكوم مجانًا في بداية الموسم، ولجأ للتعاقد مع بوليسيتش الذي كلف خزائن النادي 58 مليون جنيه إسترليني، دون الاعتماد عليه هذا الموسم!

قد يلوم الكثيرون ماوريسيو ساري مدرب الفريق على تراجع مركزه في البريميرليج بعد أن قدم أسابيع قوية في بداية الموسم رشحته للمنافسة على اللقب، ولكن في نفس الوقت فأن إدارة النادي اللندني هي الأخرى تستحق اللوم على عدم حكمتها في اتخاذ القرارات المناسبة في سوق الانتقالات!