اخبار العراق الان

أخبار انتقالات النصر | الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو يناير 2019

أخبار انتقالات النصر | الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو يناير 2019
أخبار انتقالات النصر | الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو يناير 2019

2019-01-22 00:00:00 - المصدر: جول


أبانوب صفوت


يسعى فريق النصر للمحافظة على البداية القوية لهذا الموسم من أجل منافسة غريمه الهلال على لقب الدوري حتى النهاية، خاصةً وأنه يتواجد خلف الصدارة بثلاث نقاط فقط، كما يواصل المنافسة على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأظهرت إدارة العالمي نوايا قوية من أجل إعادة الفريق إلى مكانه المعهود من خلال صيف قوي للغاية شهد ضم بعض المحترفين من أبرز الدوريات مثل جوليانو، إمرابط وأحمد موسى وكذلك بعد التعاقد مع روي فيتوريا مدرب فريق بنفيكا السابق من أجل مناطحة منافسه خورخي خيسوس منافسه السابق في الدوري البرتغالي برفقة سبورتينج لشبونة.

وفي هذا التقرير سنتعرف على سوق انتقالات النصر في شتاء 2019، ما هي الصفقات الرسمية حتى الآن، ومن هم الراحلون عن الفريق؟ واكثر من ذلك.

اتحاد جدة ينافس النصر على ضم مهاجم الفيحاء


الصفقات الرسمية للنصر في سوق انتقالات شتاء 2019


لم يتعاقد النصر مع أي لاعب جديد حتى الآن برغم حاجة الفريق الماسة إلى ضم مهاجم جديد بعد أن غاب أحمد موسى عن الفترة الماضية بسبب الحالة الصحية لوالدته.

لا يملك العالمي في خط الهجوم حالياً  لاعب يُعتمد عليه سوى المغربي عبد الرزاق حمدلله والذي انضم في الصيف الماضي قادماً من الريان القطري، كما قد يحتاج الفريق إلى بديل للبرازيلي جوليانو والمطلوب بقوة من جانب كروزيرو البرازيلي.


ما هي الصفقات المحتملة للنصر في سوق انتقالات شتاء 2019؟


برغم ضم العديد من اللاعبين في الصيف، ولكن هناك اسماء آخرى ارتبطت بالانتقال إلى النصر في يناير الحالي..

سلمان المؤشر - الأهلي السعودي

أفادت بعض المصادر المطلعة أن العالمي تقدم بعرض رسمي لجناح الأهلي سلمان المؤشر سعياً لضمه في سوق الانتقالات الحالية، حيث يمتلك الفريق لاعب واحد على الطرف الأيسر وهو المغربي نور الدين إمرابط.

محمد الصيعري - الحزم

يرغب العالمي زيادة قوة الفريق الهجومية بعد أن عانى الخط الأمامي للفريق في العديد من مباريات الدور الأول من الدوري ويعد الصيعري أحد الأسماء المرشحة بقوة للانضمام للنادي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

جوناس - بنفيكا

يسعى فريق النصر منذ الصيف الماضي خلف المهاجم البرازيلي جوناس لاعب بنفيكا، ومع حاجة الفريق الواضحة إلى ضم مهاجم جديد، فالتحرك لضم المهاجم المخضرم وارد جداً في هذا الشهر.

عبدلله السالم - الفيحاء

دخل فريق النصر في مفاوضات رسمية مع فريق الفيحاء من أجل التعاقد مع المهاجم عبدلله السالم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، ولا يتبقى سوى الاتفاق على قيمة البيع في حال أراد العالمي تفعيل هذا الشرط.

الصفقات المحتملة للعالمي في سوق انتقالات صيف 2018:

اللاعب الفريق الجنسية
محمد الصيعري الحزم - السعودية السعودية
عبدلله السالم الفيحاء - السعودية السعودية
سلمان المؤشر الأهلي - السعودية السعودية
جوناس بنفيكا - البرتغال البرازيل

من هم الراحلون عن النصر في سوق انتقالات شتاء 2019؟


لم يرحل عن النصر إلا لاعب واحد في سوق الانتقالات الشتوية الحالية وهو:

حسن الراهب - الشباب السعودي

رحل اللاعب المخضرم حسن الراهب إلى صفوف فريق الشباب السعودي بعد أن تم فسخ عقده مع فريق النصر السعودي في شهر أكتوبر الماضي.

الراحلون عن النصر في شتاء 2019:

اللاعب الفريق نوع التعاقد
حسن الراهب الشباب - السعودية مجاناً بعد فسخ عقده