اخبار العراق الان

ضاحي خلفان يسخر من العنابي بعد فوزه على اﻷخضر : ﻻعبوه من كل العالم بأستثناء قطر

ضاحي خلفان يسخر من العنابي بعد فوزه على اﻷخضر : ﻻعبوه من كل العالم بأستثناء قطر
ضاحي خلفان يسخر من العنابي بعد فوزه على اﻷخضر : ﻻعبوه من كل العالم بأستثناء قطر

2019-01-23 00:00:00 - المصدر: عراق برس


دبي – عراق برس- 23 كانون الثاني / يناير : فور فوز المنتخب القطري صاحب اللباس العنابي الشهير ، على نظيره العراقي بلباسه الاخضر المعروف بنتيجة 1- 0 بأقدام اللاعب العراقي المجنس ، بسام الراوي في المباراة التي جمعت بين الفريقين  على ملعب آل نهيان ،  بنادي الوحدة، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس آسيا المقامة حاليا فى الإمارات،  حتى انبرى  الفريق ضاحى خلفان، نائب مدير عام قطاع الأمن العام بإمارة دبى ساخرا من المتتخب القطري في تغريدة  له بعد  صعود  العنابي  إلى دور ربع النهائى ببطولة كأس آسيا .

 

وكتب خلفان   فى تغريدة  على  حسابه بموقع التواصل  “تويتر”،  “الجميل في المنتخب القطرى أن الذين يلعبون فيه من جميع أنحاء العالم ما عدا قطر وهنا مكمن الروعة والإبداع العالمى فى هذا المنتخب”.

الى ذلك شن ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي هجوما كاسحا على اللاعب القطري  المجنس وهو من اصل عراقي ، بسام الراوي ، صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 62 من عمر المباراة ليقصي اسود الرافدين من البطولة ، ويؤهل القطري الى الدور ربع النهائي من البطولة.

وقد رصدت / عراق برس / واحدة من اجمل التعليقات قبيل خسارة المنتخب جاء فيها في دعاء متوهم على لسان الحارس جلال حسن ، قبل  المباراة :
اللهم عليك بالعنابي  واشغلهم بالهوسة
اللهم عليك باكرم عفيف واجعل المرمى منه نظيف
الهم عليك بالهيدوس وحوله الى دنبوس
الهم عليك بكاكي واحفظ منه شباكي
الهم احرسني من المعز علي وطهر منه هدفي
الهم لاتنسى بيدرو الثعلب وحوله الى دجاجة مي او ارنب
يا الله فانا عبدك العبد  المسكين الذي شيشني الفيتنامي بهدفين.  انتهى اح