اخبار العراق الان

راقصة التعري بلاك شاينا تعيش أسوأ أيامها بسبب هذه المرأة

راقصة التعري بلاك شاينا تعيش أسوأ أيامها بسبب هذه المرأة
راقصة التعري بلاك شاينا تعيش أسوأ أيامها بسبب هذه المرأة

2019-01-23 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام


يبدو أن الحالة المزاجية لنجمة تلفزيون الواقع “بلاك شاينا” متقلبة وتحديدًا بعد وصول رجال الشرطة إلى منزلها يوم أمس على إثر مكالمة مجهولة تٌفيد أنها في حالة سكر ومهملة طفلتها الصغيرة “دريم”.

عاد رجال شرطة لوس أنجلوس في زيارة جديدة لعقار النجمة نتيجة تلقيهم اتصال من خبيرة تجميلها تطلب المساعدة في استرجاع أغراضها بعد خلاف ونقاش حاد جرى بينها وبين نجمة التعري السابفة، حيث غادرت المنزل كي لا تزداد الأمور سوءًا، فلم تتعرض أحدهما لأي إصابة.

ووفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني، استرجع ضباط الشرطة بعض الحاجيات من بينها: ماسكارا، آيلاينر، وأحمر شفاه.

وفي وقت سابق، زعم مُتّصل مجهول في مكالمته مع رجال الشرطة أنّ “شاينا” مخمورة وفي حالةٍ لا تستطيع الاعتناء بطفلتها، وبعدما ذهب رجال الشّرطة للتحقق من حالها، وجدوها في وضعٍ مُتّزن وليست مخمورة، وجميع الأمور تسيرُ على نحوٍ طبيعي مع طفلتها، بل وإنّ مُربّية الأطفال كانت موجودة في تلك الفترة.

واعتقد في ذلك الوقت أن من يقف وراء الاتصال هي خبيرة التجميل نظرًا لخلافهما سابقًا، فمن الممكن أن تكون هذه طريقتها في الانتقام.

يُذكر أنّ “دريم “هي طفلة بلاك شاينا من حبيبها السّابق “روب كارداشيان”، وهُما يتشاركان في تربيتها، علمًا بأنّ لديه الطّفل “كينغ كايرو”، 6 أعوام، من حبيبها السّابق مُغنّي الراب العالمي “تايغا”

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/01/1brebre-300x197