اخبار العراق الان

صلاح يغلق حساباته على فيس بوك و تويتر ويبقي على انستجرام

صلاح يغلق حساباته على فيس بوك و تويتر ويبقي على انستجرام
صلاح يغلق حساباته على فيس بوك و تويتر ويبقي على انستجرام

2019-01-23 00:00:00 - المصدر: قناة الغد


قالت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا إنها لا تخشى مواجهة الأمريكية سيرينا وليامز‭‭‭‭ ‬‬‬‬وانها ستستمتع بفرصة مواجهة اللاعبة التي نالت 23 لقبا بالبطولات الأربع الكبرى في بطولة استراليا المفتوحة للتنس غدا الاثنين.

وتفوقت هاليب على فينوس شقيقة سيرينا الكبرى 6-2 و6-3 بالدور الثالث في أداء وصفته بأنه أفضل ما قدمته في الموسم الجاري لكن اللاعبة الرومانية تعلم أن سيرينا تمثل عقبة أكبر.

وقالت هاليب (27 عاما) للصحفيين «كنت أخشاها عندما كنت أصغر سنا، لكن الآن لم أعد أشعر بذلك».

وأضافت «سيكون تحديا هائلا بالنسبة لي. من الرائع دوما أن تلعب أمام سيرينا لأنه في كل مرة أخرج بشيء من المباراة».

وخسرت هاليب في ثماني مواجهات من تسع ضد سيرينا كانت جميعها قبل انقطاع اللاعبة الأمريكية عن اللعب لفترة من الوقت بسبب الحمل والولادة في سبتمبر أيلول 2017.

وإذا فازت هاليب يوم الاثنين، ستنضم إلى مارتينا هينجيس، وجوستين هينان باعتبارهما اللاعبتين الوحيدتين اللتين أخرجتا الأختين وليامز في دورين متتاليين ببطولة كبرى.

ورغم صدارتها للتصنيف، لا تشعر هاليب بأنها الأوفر حظا أمام سيرينا بطلة استراليا سبع مرات.

وقالت اللاعبة الرومانية «بالتأكيد هي أفضل لاعبة في العالم لأنها فازت بالكثير من البطولات الأربع الكبرى.

«لا يمكن أن أقارن نتائجي بنتائجها لكن في الوقت الراهن أشعر بثقة تجاه وضعي هذا ولدي شعور إيجابي».

وفي مباريات أخرى بدور الستة عشر لفردي السيدات، تواجه الأمريكية ماديسون كيز منافستها الأوكرانية ايلينا سفيتولينا وتلعب اليابانية نعومي اوساكا ضد أنستاسيا سيفاستوفا لاعبة لاتفيا.

وفي منافسات فردي الرجال، يواصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول بالبطولة سعيه لتحقيق رقم قياسي بالفوز باستراليا المفتوحة سبع مرات وذلك حين يواجه الروسي دانييل ميدفيديف (22 عاما) الذي يسجل أول وصول لدور الستة عشر ببطولة كبرى في مسيرته.

كما سيلعب الألماني الكسندر زفيزيف أمام الكندي ميلوش راونيتش في مواجهة بين اثنين من اصحاب الضربات القوية في ملعب رود ليفر.