English | كوردى



تقرير:الاحتياطي الفيدرالي يحقق مع

2019/01/23 | 15:04

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر: أفادت تقارير صحفية أن بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يجري تحقيقات مع "دويتشه بنك" لدوره في عملية غسل للأموال.

وذكر أشخاص مطلعون على الأمر لوكالة "بلومبرج" اليوم الأربعاء أن المركزي الأمريكي يفحص الكيفية التي يتعامل بها المصرف الألماني مع مليارات الدولارات في المعاملات المشتبه فيها والتي تأتي من المصرف الدنماركي "دانسك بنك".

ومنذ عام 2007 و"دنسك بنك" متورط في قضية تدفقات أموال بقيمة 200 مليار يورو من روسيا ودول الاتحاد السوفيتي السابقة إلى فرع المصرف الدنماركي في إستونيا.

وأكد المصدر للوكالة على أن التحقيقات في مرحلتها الأولى وتستهدف التدقيق فيما إذا كانت أعمال "دويتشه بنك" في الولايات المتحدة تراقب عن كثب الأموال من فرع إستونيا.

من جانبه نفى "دنسك بنك" وجود تحقيقات يتم إجرائها من جانب الفيدرالي، لكنه في الوقت نفسه أكد على أنه تلقى طلبات عددية بشأن معلومات من الهيئات التنظيمية ووكالات إنفاذ القانون في جميع أنحاء العالم.

وبحلول الساعة 11:25 صباحاً بتوقيت جرينتش استقر سهم المصرف الألماني مُسجلاً 7.92 يورو، بعد أن هبط 1% في وقت سابق من الجلسة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تقرير:الاحتياطي الفيدرالي يحقق مع "دويتشه بنك" بشأن غسل أموال) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تقرير:الاحتياطي الفيدرالي يحقق مع "دويتشه بنك" بشأن غسل أموال) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا