اخبار العراق الان

كايلي جينر تستعرض جسدها بلانجوري أسود

كايلي جينر تستعرض جسدها بلانجوري أسود
كايلي جينر تستعرض جسدها بلانجوري أسود

2019-01-23 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام


قضت نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” إجازة شاطئية رائعة على جزر توركس وكايكوس برفقة حبيبها مغني الراب “ترافيس سكوت” وابنتهما “ستورمي” ، وصديقتها المقربة “جوردن وودز”، وذلك الأسبوع الماضي، لكنها عادت إلى العمل بنشاط وقوة.

شاركت “كايلي جينر”، البالغة من العمر 21 عامًا، في جلسة تصوير جريئة باللونين الأسود والأبيض لصالح المصورة المعروفة “ساشا سامسونوفا” ، فاختارت استعراض منحنيات جسدها المثير ومفاتنها مُرتديةً ملابس لانجوري أسود مؤلف من قطعتين حمالة صدر شفافة مُشبكة، ولباس تحتي رفيع مُشبّك.

ونسَّقت النجمة إطلالتها الثمانينية مُرتديةً معطف كاروهات طويل، وجوارب من العلامة التجارية “فيندي”، وانتعلت حذاء ذي كعب عالٍ أسود اللون مخملي.

لكن الأمر المثير للاهتمام، تعليقها على إحدى الصور باللغة الإسبانية، جاء فيها: “أفتقد زوجي”، وبذلك تثير شائعات زواجها من جديد بعدما أثارت ضجة كبيرة بارتدائها خاتم ألماسي في إصبع البنصر، ونشرها مجموعة من الصورة وهو يزيِّن اصبعها.

واحتمالية زواج “كايلي” كبيرة، فحينما كانت حامل بطفلتها “ستورمي” تكتَّمت عن الأخبار وابتعدت عن وسائل الإعلام لحين أنجبت طفلتها، وقد تفعل ذات الشيء في حفل زفافها.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/01/4brebrebbbe-240x300