اخبار العراق الان

بالصورة.. نتنياهو يهدد سلیماني

 
                          بالصورة.. نتنياهو يهدد سلیماني
بالصورة.. نتنياهو يهدد سلیماني

2019-01-23 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم - بغداد

عقب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، على تصريحات نسبت لقائد "فيلق القدس" الإيراني، قاسم سليماني حول الانتخابات الإسرائيلية.

وكتب نتنياهو على "تويتر": "بدلا من التدخل في الانتخابات، من الأفضل لسليماني أن يفحص حال القواعد الإيرانية التي يحاول إقامتها في سوريا. ولن أتوقف عن مواجهة تلك القواعد طالما بقيت رئيس وزراء".

وكانت وسائل إعلام إيرانية قد ذكرت أن سليماني رأى أن "الرد على ضربات إسرائيل مؤخرا على سوريا، سيؤدي إلى سقوط نتنياهو في الانتخابات المزمع إقامتها في أبريل، وإلا فسيواصل الأخير التصعيد حتى يفوز بها".

بغداد اليوم - بغداد هددت كتلة ائتلاف دولة القانون النيابية، اليوم الأربعاء، تهدد بمقاطعة جلسة التصويت على الموازنة بسبب "البعثيين". وقال رئيس الكتلة خلف عبد الصمد خلف، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، على نسخة منه، إن "كتلة دولة القان

بغداد اليوم - بغداد دعا النائب عن كتلة الاتحاد الإسلامي الكردستاني، جمال كوجر، اليوم الأربعاء، الكتل السياسية قبيل انعقاد جلسة مجلس النواب المقرر عقدها مساء اليوم، الى احترام الاتفاقات السياسية والقوانين فيما يخص حصة كردستان في الموازنة الاتحادية.

بغداد اليوم- بغداد اتفق محافظو صلاح الدين وديالى وبغداد والانبار وكركوك ونينوى، الأربعاء، على خارطة طريق للعمل الجماعي المشترك ودعم البرنامج الحكومي والسلم المجتمعي وتعظيم الموارد لتحقيق اهداف معينة. وأكد المحافظون في أول اجتماع تشاوري على هذا