English | كوردى



ميركل تطالب بإصلاح المنظمات العالمية لاستعادة الثقة في النظام المالي

2019/01/23 | 19:20

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر: قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إنه لابد من إصلاح المنظمات العالمية من أجل استعادة الثقة في النظام المالي العالمي.

وأوضح ميركل في خطابها على هامش منتدى "دافوس" الاقتصادي، اليوم الأربعاء، أن المنظمات العالمية مثل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي تحتاج إلى التعددية فهي كفيلة لأن تكون جيدة لكافة الأطراف.

وحثت ميركل القوى الغربية على تجاوز التفكير في مصالحها الوطنية الضيقة وإصلاح المؤسسات العالمية.

وأضافت المستشارة الألمانية أن الدول الناشئة مثل الصين والهند قد أثرت لفترة طويلة على الاقتصاد العالمي بطريقة قوية للغاية.

وتابعت: "وعندما يستغرق النظام القائم وقتًا طويلاً للغاية لتتجاوب مع عواقب هذا التأثير، فإن الدول الأخرى تجعل لنفسها نظام جديد للتصدي لهذا التأثير.

ولجأت الولايات المتحدة في الفترة الأخيرة لفرض تعريفات جمركية على الصين، مشيرةً غلى ان بكين تقوم بممارسات غير عادلة بشأن التجارة، ما دفع الأخيرة للرد برسوم مماثلة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ميركل تطالب بإصلاح المنظمات العالمية لاستعادة الثقة في النظام المالي) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ميركل تطالب بإصلاح المنظمات العالمية لاستعادة الثقة في النظام المالي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا