English | كوردى



محدث..الأسهم الأوروبية تهبط بالختام مع تراجع

2019/01/23 | 20:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر: انخفضت مؤشرات الأسهم الأوروبية في نهاية تعاملات اليوم الأربعاء، مع تحول "وول ستريت" للهبوط وحالة عدم اليقين التجاري.

وكان سهم "كارفور" أكبر الرابحين في المؤشر الأوروبي بعد الأرباح القوية حيث صعد نحو 7%، في حين كان "مترو بنك" الأسوأ أداءً بعدما تراجع بنحو 39%.

وتأثرت البورصات الأوروبية سلباً بنظيرتها الأمريكية التي تحولت للهبوط متخليةً عن المكاسب القوية التي حققتها في بداية التعاملات.

ولم يختلف الوضع كثيراً في البورصة الآسيوية؛ حيث أنهت الأسهم اليابانية جلسة اليوم على انخفاض وسط تنامي المخاوف التجارية.

وكانت تقارير صحفية أفادت اليوم بأن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رفضت طلباً من الصين بشأن إعداد محادثات تجارية تجهيزية في الأسبوع الجاري للتمهيد إلى زيادة وفد من بكين إلى واشنطن في الأسبوع المقبل، وهي التقارير الني نفاها البيت الأبيض بعد ذلك.

وعند نهاية التعاملات، تراجع مؤشر "ستوكس 600" بنحو 0.06% إلى 354.8 نقطة، كما هبط مؤشر "فوتسي" البريطاني عند 6842.8 نقطة بنسبة انخفاض 0.8%.

أما مؤشر "داكس" الألماني فانخفض بنسبة 0.2% عند 11071.5 نقطة، فيما تراجع مؤشر "كاك" الفرنسي بنحو 0.1% إلى 4840.3 نقطة.

وبحلول الساعة 5:10 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع اليورو أمام الدولار بنحو 0.3% عند 1.1390 دولار.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (محدث..الأسهم الأوروبية تهبط بالختام مع تراجع "وول ستريت") نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (محدث..الأسهم الأوروبية تهبط بالختام مع تراجع "وول ستريت") من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا