English | كوردى



مستشار ترامب:نمو الاقتصاد الأمريكي قد يصل للصفر بسبب الإغلاق الحكومي

2019/01/23 | 22:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر: قال المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض إن اقتصاد الولايات المتحدة لن يسجل أي نمو في الربع الأول من العام الجاري إذا استمر الإغلاق الجزئي للحكومة.

وأضاف "كيفن هاسيت" في تصريحات لشبكة "سي.إن.إن" الأمريكية، اليوم الأربعاء، أنه إذا استمر الإغلاق الحكومي الجزئي في الربع الأول بأكمله، فهذا سوف إلى يؤدي تباطؤ النمو الاقتصادي وقد يصل إلى الصفر.

ودخل الإغلاق الحكومي يوم الـ33 مع استمرار الخلاف بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والديمقراطيين وفشل المفاوضات بشأن تمويل الجدار العازل مع المكسيك.

وفي سياق آخر، قال "هاسيت" إن الولايات المتحدة والصين قد يتوصلان لاتفاق تجاري في الموعد المحدد لنهاية الهدنة التجاري في أول مارس المقبل.

وكان تقرير صحفي ذكر أمس بأن الولايات المتحدة ألغت اجتماعاً كان مخطط له مع الصين هذا الأسبوع، ولكن تم نفي هذه الأخبار من قبل البيت الأبيض.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مستشار ترامب:نمو الاقتصاد الأمريكي قد يصل للصفر بسبب الإغلاق الحكومي) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مستشار ترامب:نمو الاقتصاد الأمريكي قد يصل للصفر بسبب الإغلاق الحكومي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا