English | كوردى



أسعار السندات في فنزويلا تسجل أعلى مستوى بـ6 أشهر

2019/01/23 | 22:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر: ارتفعت أسعار السندات الحكومية في فنزويلا لأعلى مستوى في 6 أشهر خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مع الاحتجاجات المناهضة لنظام الحكم.

وأثارت الاحتجاجات الكبيرة المناهضة للحكومة في جميع أنحاء البلاد إلى تكهنات بأن نظام الرئيس نيكولاس مادورو قد اقترب من نهايته.

ودعم ذلك تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه يعترف بزعيم المعارضة الفنزويلية "خوان جويدو" كرئيساً مؤقتاً للبلاد.

وبنهاية التعاملات، ارتفعت أسعار السندات الحكومية في فنزويلا البالغة 4 مليارات دولار والمستحقة السداد في عام 2027 بمقدار 2.4 سنتاً لتصل إلى 30.7 سنتاً مستحقاً لكل دولار.

ويأمل المستثمرون أن تؤدي هذه المظاهرات إلى إزاحة "مادورو" عن منصبه، مما يمهد الطريق أمام صفقة إعادة الهيكلة للتخلف عن سداد الديون البالغة نحو 9 مليارات دولار،والتي كانت مستحقة السداد في 2017 ولكن فشلت فنزويلا في الوفاء بها بعدما أعلن مادورو تعليق مدفوعات الديون وسط أزمة اقتصادية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أسعار السندات في فنزويلا تسجل أعلى مستوى بـ6 أشهر) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أسعار السندات في فنزويلا تسجل أعلى مستوى بـ6 أشهر) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا