English | كوردى



محدث.. أسعار النفط تهبط عند التسوية في جلسة متقلبة

2019/01/23 | 23:04

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر:تراجعت أسعار النفط عند تسوية تعاملات اليوم الأربعاء، مع تقلبات سوق الأسهم ومخاوف تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي.

وتعرض الخام للضغط مع تقرير صحفي بأنه من المقرر أن يطلق الاتحاد الأوروبي آلية من شأنها تسهيل التجارة غير الدولارية مع إيران متحدياً بذلك العقوبات الأمريكية ، حسب ما نقلته وكالة "رويترز".

كما يأتي تراجع النفط مع محو الأسهم الأمريكية لمكاسبها القوية في بداية التعاملات، إلى جانب تركيز المستثمرين على تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي.

وكان الخام قد ارتفع في وقت سابق مع تصريحات إيجابية في الصين، حيث أعلن وزير المالية اليوم، أن الحكومة ستكثف إنفاقها المالي في العام الجاري لدعم الاقتصاد، الذي سجل أبطأ وتيرة نمو في 28 عام خلال 2018.

كما ذكر البنك المركزي الياباني في تصريحات اليوم أنه سيبقي على استراتيجية التيسير النقدي التي تعمل منذ 2013 خلال العام الجاري.

وكانت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية توقعت أمس زيادة إنتاج النفط الصخري الأمريكي من السبعة حقول الرئيسية بمقدار 62 ألف برميل يومياً ليصل إلى 8.179 مليون برميل يومياً في الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يعلن معهد البترول الأمريكي في وقت لاحق من اليوم بيانات المخزونات الأولية عن الأسبوع الماضي.

وعند التسوية، تراجع سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم مارس بنحو 0.7% عند 52.62 دولار للبرميل، بعدما سجل مستوى 53.54 دولار للبرميل في الاتجاد الصاعد ومستوى 51.86 دولار للبرميل في الاتجاه الهابط خلال التعاملات.

وبحلول الساعة 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم مارس بنحو 1.3% إلى 60.67 دولار للبرميل.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (محدث.. أسعار النفط تهبط عند التسوية في جلسة متقلبة) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (محدث.. أسعار النفط تهبط عند التسوية في جلسة متقلبة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا