English | كوردى

"نيكي" الياباني يواصل الهبوط للجلسة الثالثة مع مخاوف تباطؤ النمو



2019/01/24 | 11:20

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر: انخفض مؤشر "نيكي" الياباني للجلسة الثالثة على التوالي في نهاية تعاملات اليوم الخميس، مع مخاوف تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي، ولكن في الوقت نفسه فأن أسهم شركات التكنولوجيا عوضت بعض تلك الخسائر.

وفي ختام تعاملات اليوم انخفض مؤشر "نيكي" بنحو 0.09% إلى 20574.6 نقطة.

وفيما زاد مؤشر "توبكس" الياباني بنسبة 0.4% عند 20574.6 نقطة.

وبحلول الساعة 7:30 صباحاً بتوقيت جرينتش هبط الين أمام الدولار بنحو 0.07% إلى 109.68 ين.

وكان البنك المركزي الياباني قرر أمس الإبقاء على سياسته النقدية دون تغيير، لكنه في الوقت نفسه حذر من أن الاقتصاد المحلي يواجه مخاطر من أوجه متعددة بما فيها الحمائية والبريكست والسياسة الاقتصادية الأمريكية.

وخفض صندوق النقد الدولي في الأسبوع الجاري تقديراته للنمو العالمي عن العام الجاري و2020، أما الصين فأعلنت أنها سجلت أبطأ وتيرة نمو في 28 عام خلال العام الماضي.

أما على الصعيد التجاري العالمي، فصرح الرئيس الأمريكي أمس أن الولايات المتحدة تؤدي بشكل جيد في المحادثات التجارية مع الصين، "بكين ترغب بشدة لإبرام صفقة".

أما أسهم التكنولوجيا فشهدت ارتفاع، فزاد سهم شركة "أدفانست" بنحو 6.2%، أما سهم شركة طوكيو إليكترون" فصعد بنسبة 4.5%.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ("نيكي" الياباني يواصل الهبوط للجلسة الثالثة مع مخاوف تباطؤ النمو) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ("نيكي" الياباني يواصل الهبوط للجلسة الثالثة مع مخاوف تباطؤ النمو) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا