اخبار العراق الان

صور شبيهة المطربة شيرين عبدالوهاب تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

صور شبيهة المطربة شيرين عبدالوهاب تشعل مواقع التواصل الإجتماعي
صور شبيهة المطربة شيرين عبدالوهاب تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

2019-01-24 00:00:00 - المصدر: رووداو


رووداو - أربيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثلة المكسيكية ياليتزا إبريسي التي بدت نسخة من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وعلق الكثير من جمهور شيرين مُؤكدين على وجود تشابه مع الممثلة المكسيكية حيث تحملان نفس ملامح الوجه والشعر.

ويذكر أن الممثلة المكسيكية ياليتزا إبريسي Yalitza Aparicio قد دخلت قائمة جوائز الأوسكار عن فيلمها "روما"، كأفضل فيلم غير ناطق بالإنكليزية.

فقد استطاعت الفنانة المكسيكية إبريسي، أن تخطف الأضواء خلال ظهورها في فيلم "روما"، خاصة وهي تجربتها الأولى في عالم التمثيل، وتحدّث الجميع عن موهبتها إلا في مصر، فقد انشغل الجميع بوجه الشبه الكبير بينها وبين المطربة شيرين عبد الوهاب، بخاصة وأنّ ياليتزا تملك ملامح الوجه والشعر نفسها، مع اختلاف طفيف في درجة لون البشرة، والأهم أنها خضعت لجلسات تصوير أظهرتها من زوايا عدة، وكأنها شيرين عبد الوهاب.

"ياليتزا" عرفت الطريق إلى الشهرة بالصدفة، وذلك عندما شاهدها مخرج العمل ألفونسو كورون، خلال ذهابها إلى المدرسة، ليقوم بعدها بالحديث معها، ويعطيها بطولة العمل بشخصية الخادمة كليو، ونال الفيلم جوائز عالمية عدة من مهرجان فينيسيا والغولدن غلوب، وينتظر التتويج في حفل الأوسكار.

www.rudaw.net/Library/Images/Uploaded%20Images/zzzzzzzz1/n5/4839326-2080762005