English | كوردى



 
                          شرطة البصرة تحذر من نوايا لاشعال الفتنة بالمدينة وتتوعد ’’الخارجين عن القانون’’

2019/01/24 | 14:01

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم - البصرة

حذرت شرطة البصرة، الخميس، 24 كانون الثاني، 2019، من نوايا لاشعال الفتنة بالمدينة، فيما توعدت الخارجين عن القانون.

وذكر إعلام الشرطة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "مع النهج الواضح لشرطة محافظة البصرة في مساندتها للمطالب الشرعية للمتظاهرين السلميين وعملنا الدائم على حمايتهم وحماية الممتلكات العامة، إلا إن ما شهدناه من قيام بعض العناصر المنفلتة والتي يغيضها استقرار أمن البصرة وتحاول أن تحرق البصرة مجدداً فقد قام بعض الأشخاص بحرق كرفان لشرطة النجدة والاعتداء على ضباط شرطة وقطع الطرق العامة".

وتابع أن "هذا يؤشر لأجهزتنا الأمنية إن بعض المجاميع عازمة على خلق الفتنة مما يدفعنا إلى التعامل بحزم مع تلك المجاميع الخارجة عن القانون إذ إن بعض أفعالها تنطبق على المادة (342) وغيرها من مواد قانون العقوبات العراقي والتي تصل عقوبتها إلى السجن المؤبد أو المؤقت".

وأهابت الشرطة "بكافة المواطنين الابتعاد عن كل ما من شأنه تعكير صفوة الأمن الداخلي لمحافظة البصرة وبنفس الوقت نؤكد على قواتنا الأمنية بعدم التساهل مع الخارجين عن القانون".

بغداد اليوم - البصرة

اعلن مصدر قضائي، الخميس، 24 كانون الثاني، 2019، إطلاق سراح (15) متظاهراً في ناحية الهوير بالبصرة.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "قاضي محكمة الهوير شمالي البصرة، أفرج عن متظاهري القضاء المعتقلين، البالغ عددهم 15

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت مديرية المرور العامة، الخميس (24 كانون الثاني 2019)، عن رفع الكتل الكونكريتية قرب بناية وزارة التجارة، نهاية شارع النقابات.

وقال مدير السيطرة والمخابرة في المديرية، العميد حيدر القصاب، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن &

 بغداد اليوم - ديالى

كشف مصدر حكومي في محافظة ديالى، الخميس (24 كانون الثاني 2019)، عن صدور اوامر عليا بحسم فوري لملف تغلغل تنظيم داعش في قرى زراعية شمال شرق بعقوبة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "اوامر من سلطات امنية عليا ف

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( شرطة البصرة تحذر من نوايا لاشعال الفتنة بالمدينة وتتوعد ’’الخارجين عن القانون’’) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( شرطة البصرة تحذر من نوايا لاشعال الفتنة بالمدينة وتتوعد ’’الخارجين عن القانون’’) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا