اخبار العراق الان

عاجل
مسؤولان أمريكيان: هجومان بمسيرات وصواريخ استهدفا قوات أمريكية بالعراق‭ ‬وسوريا

اعتقال قاتل مصور قناة الحرة في بغداد

 
                          اعتقال قاتل مصور قناة الحرة في بغداد
اعتقال قاتل مصور قناة الحرة في بغداد

2019-01-24 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم - بغداد

أفاد مصدر أمني في العاصمة بغداد، اليوم الخميس، بان قوة أمنية القت القبض على قاتل مصور قناة "الحرة عراق" في احدى مناطق العاصمة .

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "القوات الأمنية تمكنت، مساء اليوم، من القاء القبض على قاتل مصور قناة (الحرة عراق)، سامر علي شكارة المالكي، في العاصمة بغداد".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "القاتل سبق وان ارتكب عدة جرائم مماثلة بهدف السرقة"، لافتا الى ان "سامر تعرض الى سرقة سيارته وهوياته الخاصة بالعمل الصحفي بالإضافة الى هاتفه الشخصي".

وكانت القوات الأمنية قد عثرت يوم الخميس (10 كانون الثاني الجاري)، على جثة المصور الصحفي، سامر علي شكارة، والذي يعمل في "قناة الحرة العراق"، مرمية على طريق القناة العام شرقي العاصمة بغداد.

وأعلنت قيادة عمليات بغداد الخميس، (10 كانون الثاني الجاري)، أن المعلومات الاولية تشير الى ان حادثة مقتل مساعد مصور قناة "الحرة" جنائية.

وذكر الناطق باسم عمليات بغداد، اللواء سعد معن، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "شرطة بغداد شكلت فريق عمل يضم عدد من المختصين للتحقيق في حادث مقتل المواطن سامر علي محمد أحد العاملين في قناة الحرة عراق، والذي عثر على جثته في وقت متأخر من مساء أمس في شارع القناة ببغداد".

وأوضح، أن "المعلومات الأولية تشير إلى أن الحادث مقترن بالسرقة حيث فقدت العجلة التي يقودها المجني عليه مع هاتفه النقال".

بغداد اليوم _ بغداد أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الثلاثاء، إخماد حريق سوق الگيارة في مدينة الصدر شرقي بغداد، فيما أشارت الى إنقاذ أكثر من 100 محل تجاري. وقالت المديرية في بيان، إن "فرقنا تمكنت من اخماد حادث حريق سوق الگيارة في منطقة م

بغداد اليوم - كركوك اكد الحشد الشعبي ، الخميس 24 كانون الثاني 2019، "إستقرار" الاوضاع الامنية في محافظة كركوك، وعدم تسجيل اية خروقات في المحافظة. وقال القيادي في الحشد علي الحسيني لـ(بغداد اليوم) ان "الوضع في محافظة كركوك مؤمن 100%

بغداد اليوم- بغداد هرعت فرق الدفاع المدني، في مدينة الصدر شرقي بغداد، اليوم الخميس، الى اخماد حريق اندلع داخل سوق القيارة الشعبي. وقال مصدر امني، لـ"بغداد اليوم"، إن "فرق الدفاع المدني بدأت بمكافحة حريق اندلع في سوق القيارة ضمن م