اخبار العراق الان

قاتل مصور قناة الحرة سامر علي شكارة لص ارتكب جرائم مماثلة

قاتل مصور قناة الحرة سامر علي شكارة لص ارتكب جرائم مماثلة
قاتل مصور قناة الحرة سامر علي شكارة لص ارتكب جرائم مماثلة

2019-01-25 00:00:00 - المصدر: عراق برس


بغداد –عراق برس-25كانون الثاني/ يناير: افادت مصادر امنية في العاصمة بغداد ، بالقاء القبض على قاتل مصور قناة “الحرة عراق” في احدى مناطق العاصمة .

ونقل مراسل / عراق برس/ عن مصدر  امني مسؤول ، إن “القوات الأمنية تمكنت، مساء اس الخميس ، من القاء القبض على قاتل مصور قناة الحرة عراق، سامر علي شكارة المالكي، في العاصمة بغداد”.

وأضاف ،  أن “القاتل سبق وان ارتكب عدة جرائم مماثلة بهدف السرقة”، لافتا الى ان “سامر تعرض الى سرقة سيارته وهوياته الخاصة بالعمل الصحفي إضافة الى هاتفه الشخصي”.

وفي العاشر من  كانون الثاني الجاري عصرت القوات الامنية  على جثة المصور الصحفي، سامر علي شكارة، والذي يعمل في قناة “الحرة عراق”، مرمية على طريق القناة العام شرقي العاصمة بغداد.

من جهتها أعلنت قيادة عمليات بغداد، ان “شرطة بغداد شكلت فريق عمل يضم عدد من المختصين للتحقيق في حادث مقتل المواطن سامر علي محمد أحد العاملين في قناة الحرة عراق، والذي عثر على جثته في وقت متأخر من مساء الخميس الـ10 من كانون الثاني الجاري ، في شارع القناة ببغداد”.

وأوضحت ،  أن “المعلومات الأولية تشير إلى أن الحادث مقترن بالسرقة حيث فقدت العجلة التي يقودها المجني عليه مع هاتفه النقال”.انتهى (1)