English | كوردى

أحمد الجبوري: جهات محسوبة على الحشد تسرق يوميا 100 صهريج من نفط القيارة


أحمد الجبوري: جهات محسوبة على الحشد تسرق يوميا 100 صهريج من نفط القيارة

2019/01/26 | 09:16

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

اتهم النائب عن محافظة نينوى احمد الجبوري، السبت، جهات محسوبة على الحشد الشعبي في نينوى بسرقة 100 صهريج من نفط القيارة يوميا، مؤكدا ان العملية تجري بعلم الجميع.

وقال الجبوري في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم (26 كانون الثاني 2018)، ان "حقول نفط القيارة فيها (72 بئر نفطي)، داعش كانت تهرب النفط من هذه الآبار وتبيعه لحسابها".

واضاف، انه "منذ التحرير ولحد الان الحكومة الحالية والسابقة تعلم بان جهات مسلحة نافذه محسوبة على فصائل الحشد الشعبي تسرق يوميا 100 صهريج من النفط الخام وتبيعه لصالحها، والحكومة صامتة".

وفي تطور ذي صلة قال الجبوري في تصريح تلفزيوني ان "عملية تهريب النفط الخام تتم باتجاه مخمور وبيجي"، مشيرا إلى انها "لا تزال مستمرة حتى الان".

واضاف، انه "ابلغنا الحكومة السابقة والحالية وجميع المسؤولين بعمليات التهريب ولكن الحكومة لم تتخذ اي اجراء، لهذا رأينا انه من واجبنا ان نعرض الموضوع على الرأي العام، داعيا الى انقاذ نفط العراق".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أحمد الجبوري: جهات محسوبة على الحشد تسرق يوميا 100 صهريج من نفط القيارة) نشر أولاً على موقع (nrt عربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أحمد الجبوري: جهات محسوبة على الحشد تسرق يوميا 100 صهريج من نفط القيارة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (nrt عربية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا