اخبار العراق الان

أخبار انتقالات يوفنتوس | الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو شتاء 2019

أخبار انتقالات يوفنتوس | الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو شتاء 2019
أخبار انتقالات يوفنتوس | الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو شتاء 2019

2019-01-29 00:00:00 - المصدر: جول


أبانوب صفوت


لم تختلف بداية الموسم الحالي لفريق يوفنتوس عن السنوات القليلة الماضية من حيث السيطرة المحلية على صدارة الدوري بفارق ليس بالقليل عن أقرب منافسيه نابولي وكذلك من خلال التأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا.

يبقى التحدي الأكبر أمام البيانكونيري هو الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد خسارة نهائيين في أخر السنوات، ولكن هل يكفي التعاقد مع كريستيانو رونالدو للتتويج بذات الأذنين؟ أم أن الفريق بحاجة إلى المزيد من الصفقات في الشتاء الحالي من أجل تحقيق اللقب الغائب؟

وفي هذا التقرير سنتعرف على سوق انتقالات يوفنتوس في شتاء 2019، ما هي الصفقات الرسمية حتى الآن، ومن هم الراحلون عن الفريق؟ واكثر من ذلك.

رسمياً: يوفنتوس يعلن ضم كاسيريس من لاتسيو


الصفقات الرسمية ليوفنتوس في سوق انتقالات شتاء 2019


أبرم يوفنتوس حتى الآن صفقة واحدة في سوق انتقالات شتاء 2019 وهي:

مارتن كاسيريس - لاتسيو

أعلن يوفنتوس عن التعاقد مع الدولي الأوروجوياني مارتن كاسيريس للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن قام باستعارته من لاتسيو حتى نهاية الموسم الحالي، ليكون بديلاً للمغربي بنعطية الذي انضم للدحيل القطري بشكل نهائي.

اللاعب السعر الفريق السابق
مارتن كاسيريس إعارة لاتسيو - إيطاليا

ما هي الصفقات المحتملة لليوفي في سوق انتقالات شتاء 2019؟


برغم ضم العديد من اللاعبين، ولكن هناك اسماء آخرى ارتبطت بالانتقال إلى البيانكونيري في يناير الحالي..

آرون رامسي - آرسنال

أشارت بعض التقارير إلى وجود اتفاق مبدئي مع الويلزي آرون رامسي يقتضي بانتقاله لصفوف الفريق الإيطالي في الصيف المقبل بمجرد نهاية عقده.

دي ليخت - أياكس

قام الهولندي دي ليخت بزيارة منشأت فريق يوفنتوس في وقت لاحق، مما أثار العديد من الشائعات حول رغبة السيدة العجوز بالتعاقد مع مدافع أياكس في المستقبل القريب.

ماتيو دارميان - مانشستر يونايتد

أبدى يوفنتوس اهتماماً كبيراً بضم ماتيو دارميان ظهير أيمن مانشستر يونايتد بسبب قدرة اللاعب الإيطالي على شغل أكثر من مركز مما يجعله لاعباً مثالياً للمدرب أليجري.

إيسكو - ريال مدريد

ربطت الصحف فريق يوفنتوس بالتعاقد مع الإسباني إيسكو خاصةً مع إفادة بعض التقارير باحتمالية رحيل ديبالا في الصيف المقبل، ومع عدم استقرار إيسكو مع المرينجي مما سيسهل من رحيله بسعر أقل مما يستحقه.

مارسيلو - ريال مدريد

لا يحظى مارسيلو بأوقات سعيدة في ريال مدريد لذا قامت بعض التقارير بالتنبؤ بملاحقة اللاعب البرازيلي لزميله كريستيانو رونالدو في يوفنتوس خاصةً مع إمكانية بيع ساندرو في أي وقت برغم تجديد عقده.

الصفقات المحتملة لليوفي في سوق انتقالات شتاء 2019:

اللاعب الفريق الجنسية
آرون رامسي آرسنال - إنجلترا ويلز
دي ليخت أياكس - هولندا هولندا
ماتيو دارميان مانشستر يونايتد - إنجلترا إيطاليا
إيسكو ريال مدريد - إسبانيا إسبانيا
مارسيلو ريال مدريد - إسبانيا البرازيل

من هم الراحلون عن يوفنتوس في سوق انتقالات شتاء 2019؟


لم يرحل عن يوفنتوس سوى ثلاثة لاعبين في سوق الانتقالات الشتوية الحالية وهم:

جونزالو هيجواين - تشيلسي

انضم الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى صفوف تشيلسي على سبيل الإعارة بعد أن قضى الموسم الأول من الموسم مُعاراً للروسونيري، لينضم مجدداً بمدربه السابق في نابولي ماوريسيو ساري.

ستيفانو ستورارو - جنوى

انضم الحارس ستيفانو ستورارو إلى صفوف جنوى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في ظل صعوبة حصوله على فرصة كأساسي في وجود بيرين وتشيزني.

مهدي بنعطية - الدحيل

نجح فريق الدحيل في التوقيع مع المغربي الدولي مهدي بنعطية قادماً من صفوف اليوفي، في صفقة كلفت خزائن الفريق القطري ما يقرب من 8 مليون يورو بخلاف الإضافات.

الراحلون عن يوفنتوس في شتاء 2019:

اللاعب الفريق نوع التعاقد
جونزالو هيجواين تشيلسي - إنجلترا إعارة
ستيفانو ستورارو جنوى - إيطاليا إعارة
مهدي بنعطية الدحيل - قطر بيع نهائي

لاعبون جددوا عقودهم مع يوفنتوس في سوق انتقالات شتاء 2019


قام ايوفنتوس بتجديد عقود بعض أبرز لاعبيه من أجل المحافظة على القوام الأساسي ومواصلة المنافسة على كل البطولات التي يشارك بها.

سامي خضيرة

أعلن يوفنتوس عن تجديد عقد لاعب الوسط سامي خضيرة لمدة عامين إضافيين، لينتهي عقده الجديد في يونيو من عام 2021، ويعد الألماني من أكثر اللاعيبة المفضلة لدى المدرب أليجري.

أليكس ساندرو

نجح البيانكونيري في إقناع البرازيلي أليكس ساندرو بالبقاء برغم وجود اهتمام كبير بضمه من قبل تشيلسي وريال مدريد، ووقع اللاعب على عقد جديد يبقيه مع فريقه الحالي حتى عام 2023.

ميراليم بيانيتش

مدد البوسني بيانيتش عقده مع السيدة العجوز لموسمين إضافيين لينتهي في صيف 2023 بدلاً من 2021 بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها مع الفريق برغم تغيير مركزه ومنحه أدوار تكتيكية جديدة.

اللاعب مدة العقد
سامي خضيرة عامان
أليكس ساندرو 4 سنوات
ميراليم بيانيتش عامان