اخبار العراق الان

ميجان دوقة ساسكس.. تعود لماضيها الفني في مسرح بلندن

ميجان دوقة ساسكس.. تعود لماضيها الفني في مسرح بلندن
ميجان دوقة ساسكس.. تعود لماضيها الفني في مسرح بلندن

2019-01-31 00:00:00 - المصدر: قناة الغد


قلصت ميجان دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا جدول أعمالها المزدحم بينما يدخل الزوجان آخر أسبوع ونصف في رحلتهما إلى أستراليا ونيوزيلندا ومنطقة جنوب المحيط الهادي.

وأنهت ميجان، وهي حامل، أنشطتها بعد حضور حفل افتتاح دورة ألعاب إنفكتوس مساء السبت في دار أوبرا سيدني. وأرجأت عاصفة رعدية حفل الافتتاح لأكثر من ساعة لكنها لم تثبط الروح المعنوية للمتنافسين الذين جاءوا من 18 دولة وشاهدوا موسيقيا يعزف على آلة نفخ استرالية في مراسم ترحيب تقليدية لسكان أستراليا الأصليين.

وألقى الأمير هاري كلمة خلال الحفل قال فيها “أنتم القدوة لنا جميعا، وستقدمون أفضل ما لديكم من أداء على مدى الأسبوع المقبل”.

ويشارك في دورة ألعاب إنفكتوس عسكريون مصابون وتهدف إلى بث الأمل في الأشخاص الذين أصيبوا بصدمات خلال الصراعات.

وقال هاري الذي لاقت كلماته تصفيقا حارا من 500 رياضي وحشد من الجماهير امتلأت بهم دار الأوبرا وفقا لفيديو تم بثه على حساب العائلة المالكة على تويتر “استمتعوا. اسمحوا لنموذج الخدمة والعزيمة الذي عايشتموه جميعا أن يحدث تغييرا كبيرا أو صغيرا في حياتكم”.

وأخذت ميجان راحة من متابعة منافسات البطولة صباح يوم الأحد بينما شاهد الأمير هاري إحدى منافسات سباقات الدراجات.

ونقلت شبكة (إس.بي.إس) الاخبارية الأسترالية عن قصر كنزنجتون قوله في بيان “بعد برنامج مزدحم قرر الدوق والدوقة تقليص جدول الدوقة قليلا في اليومين المقبلين قبل الاسبوع ونصف الأخير من الجولة”.

وسيسافر الزوجان اليوم الإثنين إلى جزيرة فريزر في كوينزلاند على الساحل الشمالي الشرقي لأستراليا قبل توجهما إلى تونجا وفيجي في وقت لاحق من الأسبوع.

وسيعودان إلى سيدني يوم الجمعة لمتابعة الأيام الأخيرة من دورة ألعاب إنفكتوس قبل عودتهما إلى بريطانيا عبر نيوزيلندا.