English | كوردى

بالفيديو.. بينهم كامل مفيد وايناس طالب واحسان دعدوش وياسر خضر.. هذا ما قاله فنانو العراق عن "MBC العراق"


بالفيديو.. بينهم كامل مفيد وايناس طالب واحسان دعدوش وياسر خضر.. هذا ما قاله فنانو العراق عن

2019/01/31 | 11:34

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- سيكون العراقيون على موعد مع قناة (mbc العراق) اعتباراً من 17 شباط فبراير 2019، وهي قناة تابعة لمجموعة ام.بي.سي الشهيرة.

وتسابق العشرات من الفنانين العراقيين الى القناة، وعبروا فيها عن رأيهم الايجابي بالقناة التي ستهتم على نحو خاص بالترفيه والدراما.

وفيما يلي ابرز ما قاله الفنانون العراقيون عن القناة الجديدة، ومن بينهم ياس خضر وايناس طالب وكامل مفيد واثير كشكول وكذلك، سولاف وغانم حميد والكثير من نخبة الدراما العراقية والفن ومقدمي البرامج.

اهم البرامج:

staticmbc-a.akamaihd.net/image/upload/c_fill,g_auto,q_auto,f_auto,dpr_1,w_456,ar_16:9/v1548785089/2019/01/29/pehsrue5fpqfiof7sca4
النهر الثالث تقديم (آلاء حسين).

برنامج "النهر االثالث" فرصتكم الأكيدة مع مقدمته آلاء حسين لمقابلة قامات عراقية متميزة في الأدب والشعر والطرب والفن، والبرنامج يعرض على MBC العراق أحدث القنوات التي أطلقتها مجموعة MBC.

وسيكون موعدكم في كل حلقة من حلقات البرنامج مع حوار فني ممتع يتم تقديمه من داخل الاستديو أو المسرح، بصحبة قامة عراقية كان لها دور كبيرا في تقديم أجمل وأهم الأعمال في الأدب والثقافة والشعر والطرب والدراما والفن بمختلف أنواعه.

والبرنامج فرصة رائعة أمام الجمهور العربي عامة والعراقي خاصة لاسترجاع ذكرياته مع أهم المحطات في حياة هذه القامات العراقية المتميزة، سواء من خلال الحوار أو من خلال التقارير المتميزة التي يتم إعدادها خصيصا للتعريف بهذه القامة العراقية.

ويحرص البرنامج على تكريم الضيف بدرع خاص في نهاية كل حلقة كنوع من العرفان والاحترام الكامل له ولمشواره الرائع.

ومن بين الضيوف الذي استضافتهم أسرة البرنامج كل من الفنان محمد حسین عبدالرحیم وحمید منصور وقاسم الملاك.

يذكر أن مجموعة MBC تحرص من خلال أحدث قنواتها ـMBC العراق على تقديم المحتوى الإعلامي الراقي، واضعةً نُصب أعينها العائلة العراقية بكافة أفرادها، وذلك عبر مجموعة متنوعة وشاملة من البرامج والأعمال الترفيهية العائلية.

تبدأ مجموعة MBC البث الرسمي لأحدث قنواتها MBC العراق بمجموعة متميزة من البرامج التي تستهدف الجمهور العراقي خاصة، ومن بينها برنامج "النهر الثالث" تقدمه الفنانة العراقية آلاء حسين.

والبرنامج يحرص على استضافة العراقية المتميزة في مجالات الأدب والفن والثقافة والشعر والدراما، في محاولة لتذكير الجمهور العراقي بأعمال وإسهامات المبدعين العراقيين المتميزين.

وفي كل حلقة سيكون هناك خطة عمل متبعة لتقديم الضيف والتعريف به، تبدأها آلاء بمقدمة عن ضيف الحلقة وتعريف الجمهور باسمه، ثم تتبع ذلك بعرض تقرير يتضمن أهم المحطات في حياته الإبداعية.

وبعد ذلك يكون الجمهور على موعد مع حوار مطول وممتع تديره آلاء حسين للتعريف أكثر بالضيف والدخول في تفاصيل وأسرار وحكايات وكواليس تخص حياته المهنية والشخصية، ربما يسمعها الجمهور لأول مرة ولن تترك مقدمة البرنامج الفرصة، حتى تسمح للجمهور بالمشاركة في الحوار، من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لطرح الأسئلة المختلفة على الضيف، الذي بالتأكيد لن يبخل عليهم بالإجابة.

وفي نهاية كل حلقة من البرنامج، تحرص أسرة البرنامج على تقديم درعا تكريميا للضيف، اعترافا وتقديرا من أسرة البرنامج لإبداعات هذه القامة العراقية التي أثرت الواقع الثقافي والأدبي والدرامي بأعمال لا تنسى.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالفيديو.. بينهم كامل مفيد وايناس طالب واحسان دعدوش وياسر خضر.. هذا ما قاله فنانو العراق عن "MBC العراق") نشر أولاً على موقع (MBC Iraq) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالفيديو.. بينهم كامل مفيد وايناس طالب واحسان دعدوش وياسر خضر.. هذا ما قاله فنانو العراق عن "MBC العراق") من خلال مصدره الأصلي أي موقع (MBC Iraq).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا