اخبار العراق الان

الاولمبي يكشف سبب عدم التحاق حارسه المحترف في بولندا

الاولمبي يكشف سبب عدم التحاق حارسه المحترف في بولندا
الاولمبي يكشف سبب عدم التحاق حارسه المحترف في بولندا

2019-02-05 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:
كشف الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، سبب عدم التحاق حارس مرمى المنتخب، قيس العاني، المحترف في بولندا.

وقال مدرب حراس مرمى المنتخب الاولمبي عبد الكريم ناعم لـ"الغد برس"، ان "حارس المرمى قيس العاني يمتاز بمواصفات بدنية جيدة، فضلا عن عمره الصغير، لذا يمكن الاستفادة من خدماته في حال تم توظيفه بالشكل الصحيح".

واوضح ان "مشكلة عدم التحاقه بالمنتخب الاولمبي لحد الان، مرهونة بتأمين اوراقه الرسمية، وقد طالبنا وزارة الشباب والرياضة باستكمال اوراقه الرسمية والادارية، لاسيما بعد ان تم اصدار جواز سفر له، حسب تعليمات رئاسة الوزراء".

واشار ناعم الى ان "من المقرر ان يعقد الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي قريبا اجتماعا مع الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، للتباحث حول مشاركة المنتخب في التصفيات الاسيوية، التي ستقام بشكل مكثف في شهر اذار المقبل في ايران".

ولفت الى ان "المنتخب لديه اربعة او خمسة لاعبين اساسيين في انديتهم، اما الباقين فهم بدلاء"، داعيا الاندية الى "اشراك لاعبي المنتخب الاولمبي في مباريات الدوري العراقي الممتاز، للتعرف اكثر على مستوياتهم وخلق المزيد من الاحتكاك والانسجام لهم في المباريات".

يشار الى ان المنتخب الاولمبي العراقي خاض مؤخراً مباراتين وديتين امام نظيره السعودي، استعدادا لتصفيات آسيا.