اخبار العراق الان

إدارة نادي الجوية تستغرب من تصريحات باسم قاسم في التخلي عن المهمة

 
                          إدارة نادي الجوية تستغرب من تصريحات باسم قاسم في التخلي عن المهمة
إدارة نادي الجوية تستغرب من تصريحات باسم قاسم في التخلي عن المهمة

2019-02-06 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم

أشارت الهيئة الاداراية لنادي القوة الجوية الرياضي اليوم الاربعاء، عن استغرابها الشديد لتصريحات مدرب فريق كرة القدم "باسم قاسم"، بعد تقديمه تقرير حول طلبه بأنهاء عقده بالتراضي، وعدم البقاء على رأس الهرم الفني للملاك التدريبي .

وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في بيان تلقته (بغداد اليوم) " لاتوجد مشاكل ادارية ومالية في الفريق، والدليل بأن المدرب باسم قاسم أستلم اكثر من نصف الدفعة المالية من عقده ، بينما الملاك التدريبي المساعد استلم (50%) من عقودهم ، اضافة الى استلام جميع اللاعبين دفعتهم المالية الاولى وقسم من الدفعة الثانية ، والامور طبيعية جداً" .

وأضاف" نتفهم قرار المدرب بعد مباراة نفط الوسط، وقد تكون نتيجة ضغوط الجماهير، والمدرب سيقود الفريق في مباراة باختاكور الاوزبكي يوم الثلاثاء المقبل ضمن ملحق الدور التمهيدي الثاني لأبطال آسيا".

وأوضح" ثقتنا كبيرة بالفريق لتحقيق نتيجة أيجابية، واللاعبين يشعرون بالمسؤولية في الامتحان الآسيوي أمام باختاكور لتحقيق الفوز والانتقال للملحق الاخير".

وتابع "نستغرب من تصريحات المدرب باسم قاسم، حول وجود أزمة مالية، الامور تسير بشكل جيد،وتحضيراتنا بدأت منذ فترة لمباراة باختاكور، لكي يكون الفريق في اتم الجاهزية، كما عززنا صفوفنا بلاعبين محترفين بناءً على طلب المدرب بعد التعاقد مع النيجيري وليام والسوري مؤيد العجان".

 

بغداد اليوم- بغداد أكد مشرف فريق الزوراء بكرة القدم عبد الرحمن رشيد، الاربعاء 06 شباط 2019، عزم الفريق لخطف نقاط مباراة اليوم الاربعاء، امام نفط ميسان في الجولة ١٥ بالدوري الممتاز،فيما اكد.غياب المدافع عباس قاسم عن اللقاء. وقال رشيد في حدي

بغداد اليوم- بغداد قررت لجنة كرة القدم الشاطئية في اتحاد الكرة اليوم الأربعاء 06 شباط 2019، تغيير موعد انطلاق الدوري العراقي للكرة الشاطئية بعد التعديلات التي جرت على برنامج استعدادات المنتخب الوطني لبطولة كاس اسيا المؤهلة لنهائيات لكأس العالم.

بغداد اليوم/ متابعة أزاح سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، الستار عن قائمة الفريق الملكي التي ستواجه برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا. وشهدت قائمة ريال مدريد التي استدعاها سانتياجو سولاري، للسف