اخبار العراق الان

نفط ميسان يشكو حرمانه من فوز 'مستحق' على الزوراء

نفط ميسان يشكو حرمانه من فوز 'مستحق' على الزوراء
نفط ميسان يشكو حرمانه من فوز 'مستحق' على الزوراء

2019-02-07 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد / الغد برس:

شكا نادي نفط ميسان الرياضي، اليوم الخميس، من حرمان فريقه الكروي، نقاط الفوز على فريق الزوراء ضمن مباريات الدوري العراقي الممتاز.

وقال عضو ادارة النادي والمشرف على فريق نفط ميسان لكرة القدم، احمد سالم لـ"الغد برس"، ان "حكم مباراتنا امام الزوراء، سواء كان بقصد او من دونه، الغى هدفا صحيحا لا غبار عليه لفريقنا، على اعتبار انه تسلل، وبالتالي تم حرماننا من نقاط الفوز على النوارس".

واضاف "قدمنا مباراة جيدة يوم أمس امام الزوراء ووقفنا نداً له على ملعب الشعب الدولي، بشكل يليق باسم النادي والمحافظة"، مبينا ان "اداء الفريق في تصاعد من مباراة لاخرى، ما يجعلنا مطمئنين على قادم الفريق".

بدوره، قال مدرب فريق نفط ميسان احمد دحام لـ"الغد برس"، ان "فريقنا قدم مباراة جميلة وندية امام الزوراء، الذي كان طامحا بالحصول على النقاط الثلاث".

وتابع دحام انه "في ضوء المعطيات الحالية، فان الحصول على نقطة من فريق بحجم الزوراء وامام جمهوره وفي بغداد يعد أمراً ايجابياً".

يشار الى ان فريق نفط ميسان تعادل يوم امس الاربعاء امام فريق الزوراء بهدف لمثله، في اللقاء الذي جرى على ملعب الشعب الدولي، والذي شهد الغاء هدف لنفط ميسان على اعتبار انه تسلل، لكن الاعادة التلفزيونية اظهرت صحة الهدف.