English | كوردى



 
                          أردوغان: العمال الكردستاني تعرض لأكبر هزيمة في تاريخه

2019/02/09 | 14:13

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم- متابعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، السبت (9 شباط 2019)، أن حزب العمال الكردستاني تعرض لأكبر هزيمة في تاريخه.

وذكر اردوغان، في كلمة له اليوم، نلقتها وكالة "الاناضول" التركية، إن "حزب العمال الكردستاني تعرض لأكبر هزيمة في تاريخه، جراء اعتماد تركيا على قدراتها الذاتية في محاربة الإرهاب".

وأضاف الرئيس التركي، أن "بلاده ترى قنابل حلفائها في ايدي قوات حزب العمال الكردستاني، الذي يمارس تطهيراً عرقياً شمالي سوريا".

يتبع***********************

بغداد اليوم-متابعة

انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، 09 شباط، 2019، المعايير التي تتبعها الدول الغربية في إمدادات السلاح، مشيرًا الى أنها تلوّح بمنعه عن تركيا فيما تواصل تزويد الإرهابيين به، على حد قوله.

وقال أردوغان، في كلم أثناء حفل

بغداد اليوم- متابعة

أصدرت محكمة كندية، السبت، حكما بالسجن مدى الحياة بحق مسلح قتل 6 مسلمين بأطلاق النار عليهم داخل مسجد في مقاطعة كيبيك (شمال شرقي) العام الماضي.

وذكرت صحيفة "ذا ستار" الكندية أن "قاضي محكمة كيبك العليا، فران

بغداد اليوم/ متابعة

دعا مجلس الأمن الدولي، الحكومة اللبنانية، السبت 09 شباط 2019، إلى نزع سلاح جميع الفصائل، "حتى لا تكون هناك غير أسلحة الدولة".

وأكد المجلس في بيان أن "القوات المسلحة اللبنانية هي القوات الشرعية الوحيدة في البلا

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( أردوغان: العمال الكردستاني تعرض لأكبر هزيمة في تاريخه) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( أردوغان: العمال الكردستاني تعرض لأكبر هزيمة في تاريخه) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا