اخبار العراق الان

الحلبوسي يصل القاهرة ويلتقي رئيس البرلمان العربي

 
                          الحلبوسي يصل القاهرة ويلتقي رئيس البرلمان العربي
الحلبوسي يصل القاهرة ويلتقي رئيس البرلمان العربي

2019-02-10 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم 

وصل رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، الاحد (10 شباط 2019)، الى العاصمة المصرية القاهرة، فيما التقى رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي، في مقر الجامعة العربية.

وذكر المكتب الإعلامي للحلبوسي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي، التقى رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي، في مقر الجامعة العربية في العاصمة المصرية القاهرة".

وكان الحلبوسي قد وصل الاحد (10 شباط 2019)، الى القاهرة للمشاركة في فعاليات البرلمان العربي، تلبية لدعوة رسمية من رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس البرلمان العراقي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، وصل الى القاهرة للمشاركة بفعاليات البرلمان العربي المنعقدة في العاصمة المصرية القاهرة، تلبيةً لدعوة رسمية من رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي ورئيس المجلس الوطني السوداني إبراهيم أحمد عمر".

وأوضح البيان، أن "البرلمان العربي سيعقد جلسة استماع مخصصة لجمهورية السودان؛ للتضامن معها، ودعم رفعها من قائمة الدول الراعية للإرهاب."

وأضاف أن "الجلسة ستشهد مشاركة رؤساء البرلمانات العربية، ورئيس المجلس الوزاري العربي، وأعضاء من الكونغرس الأميركي، وأعضاء من البرلمان الأوربي".

 

بغداد اليوم _ نينوى أكدت عضو مجلس نينوى، هيام الهام، الاحد (10 شباط 2019)، أن فكرة تحويل المحافظة الى إقليم مهدت لدخول تنظيم داعش الى العراق، فيما اشارت الى أن أهالي الموصل لا يريدون تكرار التجربة. وقالت الهام في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "

بغداد اليوم-بغداد وجهت النائب عن ائتلاف دولة القانون، عالية نصيف، الأحد، 10 شباط، 2019، نصيحة لرئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي لأنجاح عمل المجلس الاعلى لمكافحة الفساد تتعلق باهمية مراجعة قرارات اللجنة الاقتصادية في الحكومات السابقة. وقالت نص

بغداد اليوم- متابعة  قال محمد كريم البلداوي، النائب عن تحالف ’’الفتح’’ الذي يتزعمه هادي العامري، الأحد (10 شباط 2019)، إن تحالفه وتحالف ’’سائرون’’ بزعامة مقتدى الصدر، شكلا لجاناً ستضع على عاتقها