English | كوردى

جونز: مانشستر يونايتد تحول لأضحوكة مع مورينيو


جونز: مانشستر يونايتد تحول لأضحوكة مع مورينيو

2019/02/11 | 15:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- علي رفعت    فيسبوك      تويترانتقد فيل جونز نجم دفاع فريق مانشستر يونايتد فترة الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي المقال جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للشياطين الحمر.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب وأكد خلالها أن الفريق ما زال أمامه هامش تطور كبير خلال الفترة المقبلة من الموسم الجاري.

وقال جونز: "الجميع يتخذنا على محمل الجد في الوقت الحالي، ففي بداية الموسم كنا قد تحول لأضحوكة للجميع لكن ليس الآن".

اختيارات المحررين ما هي أكاديمية أسباير؟ وكيف ساهمت في فوز قطر بكأس آسيا 2019؟ محمد خلفان الرميثي لجول : انتظروا برنامج انتخابي قوي وهذا موقفنا من التنظيم المشترك لمونديال 2022 فيديو | مورينيو يتعرض لموقف محرج على الجليد الروسي باتريك كلويفرت لجول – هذه نصيحتي لجاستن وأتمنى مواجهة مصر بنهائي أمم أفريقيا

كرة ساري فاشلة "ولا يوم من أيامك يا مورينيو" - ردود أفعال هزيمة تشليسي من مانشستر سيتي

وأضاف: "لقد أثبتنا في آخر 10 أو 12 مباراة أننا نتطور وأننا لا يزال أمامنا الكثير لنقدمه في الفترة المقبلة من الموسم".

وأكمل: "لقد كانت الفترة السابقة صعبة للغاية على كل من له علاقة بها، الجماهير والنادي والجميع، لكننا نصبح أكثر قوة والجميع يرى ذلك".

مقارنة | صلاح أم أجويرو، من المهاجم الأكثر تكاملاً في البريميرليج؟!

واختتم تصريحاته: "لقد قلت ذلك من قبل، لم يحقق الفريق أي شيء بعد ولا يزال هناك وقت طويل في الموسم، ولن نستسلم للأوهام، لكننا نسير في الاتجاه الصحيح".

  

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (جونز: مانشستر يونايتد تحول لأضحوكة مع مورينيو) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (جونز: مانشستر يونايتد تحول لأضحوكة مع مورينيو) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا