اخبار العراق الان

قبل مواجهة باختاكــور غداً.. مدرب الجوية: نظام مباريات غير عادل

قبل مواجهة باختاكــور غداً.. مدرب الجوية: نظام مباريات غير عادل
قبل مواجهة باختاكــور غداً.. مدرب الجوية: نظام مباريات غير عادل

2019-02-11 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} أنتقــد مدرب فريق القوة الجوية لكرة القدم، باســم قاســم، نظام الــدور الملحــق التمهيــدي للدوري المؤهل لــدور المجموعــات لدوري ابطال آسيا.

وسيلعب فريق القوة الجوية، يوم غد الثلاثاء، مع فريق باختاكــور الأوزبكي في طشــقند ضمــن مباريــات الملحــق للدوري التمهيدي الثاني لأبطال آسيا.
وقال المدرب باسم قاسم ان "نظام مباريات ملحق الابطال غير عادل، لانه يقام من مباراة واحدة في أرض الخصم، وكان يجب على الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ان يطبق نظام المســاواة بخــوض المباريات من ذهاب وإيــاب، واعتقد ان العدالة غير موجودة، لكون اغلب الفرق تلعب في ارض الخصم، ومن مباراة واحدة بأجواء مختلفة".
وأضــاف مدرب فريــق القوة الجوية "برغــم صعوبة المهمة إلا أن الفريــق جاهــز لخوض مبــاراة الملحــق والانتقــال للملحق التمهيدي الاخير"مشــيرا الى "ان لديه الثقة الكاملــة بجميــع اللاعبين المتواجديــن لتحقيــق نتيجــة إيجابية في المباراة".
وأوضــح ان "الفريــق خاض السبت والاحد اول حصة تدريبية له في العاصمة الأوزبكيــة طشــقند، وبرغم برودة الطقس واختــلاف الاجــواء، إلا ان طموحنــا هــو تحقيق الفوز في مباراة يوم الثلاثاء".
ونوه الى، ان "الفريــق سيخوض اليوم الا ثنـين ـ اخر حصة تدريبية له عــلى ملعب باختاكــور المركــزي، ملعــب المباراة الرسمي".
وتابع "لدينــا 5 إصابات بصفوف الفريــق، الفريــق ســوف يفتقــد خدمــات اللاعب امجــد راضي والحــارس فهــد طالــب بســبب الإيقاف الآســيوي، بينما سيغيب اللاعب علي حصني بسبب الاصابة التي لحقت به مع المنتخب الوطني خلال نهائيات اسيا 2019".
وأوضح ان "اللاعب كرار نبيل لم يتواجد مع الفريق بسبب الوعكة الصحية التي لحقت به قبل الذهاب الى اوزبكستان، بينما حرمت المشكلة الادارية من وجود اللاعب فهد كريم مع صفوف الفريق".
وختم: فريــق باختاكور الأوزبكي مــن الفــرق الجيــدة في القــارة الاســيوية، ولديه خــبرة كبيرة في ابطال آسيا خلال السنوات الماضية، وهــذه المــرة ســيلعب دور ملحق ابطال آســيا، بالمقابــل فإن فريق القوة الجوية بطــل كأس الاتحاد الآسيوي لثلاث مرات تواليا، والآن طموح الفريق تغير، وأصبح اللعب في دًوري ابطال آســيا، ولكن علينا اولا تخطي حاجز باختاكور، ومن ثم خوض مباراة النصر الاماراتي في دبــي، في حال حققنــا التأهل في مباراة يوم غد".انتهى