اخبار العراق الان

بيريز يكشف عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع بديل لبنزيما

بيريز يكشف عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع بديل لبنزيما
بيريز يكشف عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع بديل لبنزيما

2019-02-11 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{دولية: الفرات نيوز} يعيش الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، إحدى أفضل فتراته على الإطلاق منذ أن انضم إلى (المرينجي) في عام 2009، إذ تمكن من تسجيل 18 هدفًا بمختلف المنافسات خلال الموسم الحالي، فضلًا عن صناعته سبعة أهداف أخرى.

وأمام احتمالية تعاقد إدارة (الملكي) مع أحد المهاجمين ليكون بديلًا لكريم بنزيما رفقة ماريانو دياز، أكد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، خلال مقابلة أجراها مع مجلة (فرانس فوتبول) أن الفرنسي هو أفضل مهاجم في العالم، وأن سياسة النادي تدور حول التعاقد مع لاعبين شبان قادرين على قيادة الفريق في المستقبل، إذ صرح قائلًا "لدينا أفضل فريق في العالم، والألقاب التي حققناها تمنحنا حق قول هذا، لن ننفق أموالًا من أجل مجرد إنفاقها، لقد قرأت وسمعت خلال عدة سنوات أن الفريق كان في حاجة إلى التعاقد مع لاعب مهاجم، في حين أن كريم بنزيما في الحقيقة أثبت أنه أفضل مهاجم في العالم".
وتابع "ما نقوم به في الوقت الحالي هو التعاقد مع لاعبين شبان سيكون لهم أدوار رئيسية في المستقبل كفينيسيوس أو رودريجو، فقد كان الأخير هذا أحد المرشحين للفوز بجائزة (كوبا)".
وأضاف في تصريحاته "استطاع لاعبو ريال مدريد الفوز بآخر ثلاث نسخ من جائزة الكرة الذهبية، نحن سعداء من أجل مودريتش بسبب كرة القدم التي يقدمها، وبسبب ما يمثله، أنا متأكد أن اللاعبين الشبان الذين سيتواجدون في ريال مدريد سينافسون بقوة على جائزة الكرة الذهبية".
وأما بالنسبة إلى أهداف الفريق في الوقت الحالي، أنهى بيريز تصريحاته قائلًا "هدفنا هو أن نكون الأفضل، يجب على هذا النادي أن يرتقي إلى قمة تاريخه، نحن لن نستسلم أبدًا".
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 45 نقطة وبفارق ست نقاط عن المتصدر برشلونة، كما أنه استطاع الوصول إلى ثمن نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي كأس ملك إسبانيا.