English | كوردى



مورجان ستانلي يحذر من تباطؤ حاد لأرباح الشركات ب2019

2019/02/12 | 00:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر: حذر محلل في بنك "مورجان ستانلي" من تباطؤ حاد لأرباح الشركات خلال العام الجاري، مع توقعات مخيبة للآمال من قبل شركات "ستاندرد آند بورز 500".

وخفض "مايكل ويلسون" كبير المحللين الاستراتيجيين للأسهم الأمريكية في مورجان ستانلي في مذكرة للعملاء، اليوم الإثنين، توقعاته لنمو الأرباح في 2019 إلى 1% من تقديرات سابقة عند 4.3%.

ويتوقع المحللون في "وول ستريت" أن تنمو الأرباح بنسبة 5% خلال العام الجاري.

وأضاف المحلل: "عندما توقعنا زيادة فرص حدوث ركود في الأرباح هذا العام إلى 50%، اعتقدنا أن الأمر قد يستغرق وقتاً أطول بعض الشئ لبناء الأدلة على ذلك".

لكن المحلل أشار إلى أنه بعد خفض التوقعات من قبل العديد من الشركات خلال موسم الربع الرابع فإن الأمر أصبح أكثر وضوحاً.

وأوضح "ويلسون" أن النظرة المستقبلية تبدو أكثر قتامة عند دراسة الاتجاهات التاريخية، مشيراً إلى أنه عندما تكون تقديرات الإجماع في "وول ستريت" نمو الأرباح لأربعة فصول على التوالي، فإن الأرباح تميل للانخفاض في الـ4 أرباع التالية.

وتابع المحلل بأنه بناءً على هذا الاتجاه التاريخي فإن أرباح الشركات في "ستاندرد آند بورز" سوف تتراجع بنسبة 3.5% هذا العام، على الرغم من أن عوائد الأسهم يمكن أن تظل إيجابية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مورجان ستانلي يحذر من تباطؤ حاد لأرباح الشركات ب2019) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مورجان ستانلي يحذر من تباطؤ حاد لأرباح الشركات ب2019) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا