English | كوردى



العراق وايران يتفقان على تفعيل مذكرة بشأن السياحة والاثار

2019/02/12 | 01:29

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- [بغداد -اين] اتفق وزير الثقافة والسياحة والاثار عبد الامير الحمداني مع نائب الرئيس الايراني على تفعيل مذكرة التفاهم في قطاعي السياحة والاثار بين البلدين .

واوضح بيان لمكتبه الاعلامي ان" الحمداني التقى اليوم الثلاثاء 12شباط ، نائب رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية على هامش مشاركته في مؤتمر السياحة والصناعات التقليدية العالميبالاضافة الى الاجتماع السنوي لمنظمة السياحة العالمية المنعقد في طهران .واضاف البيان ان الجانبين اتفقا على تفعيل مذكرة التفاهم في قطاعي السياحة والاثار وتفعيل جوانب اخرى من الاتفاقيات المهمة خصوصا المتعلق منها بالسياحة الدينية .وكان الحمداني وصل امس الى العاصمة الايرانية طهران للمشاركة في مؤتمر السياحة والصناعات التقليدية العالمي بالاضافة الى الاجتماع السنوي لمنظمة السياحة العالمية .

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العراق وايران يتفقان على تفعيل مذكرة بشأن السياحة والاثار) نشر أولاً على موقع (كل العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العراق وايران يتفقان على تفعيل مذكرة بشأن السياحة والاثار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (كل العراق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا