English | كوردى

لفتة إنسانية من الزمالك تجاه أشهر مشجعيه


لفتة إنسانية من الزمالك تجاه أشهر مشجعيه

2019/02/12 | 01:30

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بلال محمد    فيسبوك      تويتر قدم مجلس إدارة نادي الزمالك، لفتة طيبة تجاه أحد مشجعي الفريق، بعد تكريم المشجع الكفيف صلاح عبد الغني، ومنحه العضوية الشرفية بالفريق.واشتهر المشجع صلاح، بحضور مباريات القلعة البيضاء، منذ سنوات، مصطحباً معه جهاز الراديو لمتابعتها.رسالة غاضبة من محمد صلاح لجماهير #الأهلي و #الزمالك.😨 pic.twitter.com/6wxvRneYNb— جول مصر (@goaleg) February 11, 2019واستقبل مجلس إدارة المشجع اليوم، في مقر النادي بميت عقبة وتم تكريمه ومنحه العضوية الشرفية بالفريق، بحضور إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

وقدم عم صلاح، كما يُلقب الشكر لمجلس الإدارة وعلى رأسهم رئيس النادي، الذي وصفه أنه أب لكل مشجعي الزمالك، كما حدثت في عهده العديد من الإنجازات.

اقرأ أيضاً: الأهلي يوضح سبب التأخير في تدعيم الفريق بعناصر قوية قبل يناير الماضي اختيارات المحررين ما هي أكاديمية أسباير؟ وكيف ساهمت في فوز قطر بكأس آسيا 2019؟ محمد خلفان الرميثي لجول : انتظروا برنامج انتخابي قوي وهذا موقفنا من التنظيم المشترك لمونديال 2022 فيديو | مورينيو يتعرض لموقف محرج على الجليد الروسي باتريك كلويفرت لجول – هذه نصيحتي لجاستن وأتمنى مواجهة مصر بنهائي أمم أفريقيا

الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نصر حسين داي الجزائري، مساء الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (لفتة إنسانية من الزمالك تجاه أشهر مشجعيه) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (لفتة إنسانية من الزمالك تجاه أشهر مشجعيه) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا