English | كوردى

الربيعي:انهاء التواجد الاجنبي في العراق متفق عليه تماما بين الفتح وسائرون


الربيعي:انهاء التواجد الاجنبي في العراق متفق عليه تماما بين الفتح وسائرون

2019/02/12 | 09:41

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

اعجاب 0

اكد عضو المكتب السياسي لعصائب اهل الحق محمود الربيعي،امس الاثنين، ان انهاء التواجد الاجنبي في العراق متفق عليه تماما بين الفتح وسائرون، مبيناً ان المشترك الاكبر بين الفتح وسائرون هو عدم القبول بالتواجد الامريكي.

وقال الربيعي في تصريح متلفز، ان “المشترك الاكبر بين الفتح وسائرون هو عدم القبول بالتواجد الامريكي، حيث ان الفتح وسائرون هم من ابرز المقاومين للاحتلال الامريكي”.

واضاف ان “حسم قضية التواجد الامريكي لا تحتاج الى نقاش بين الفتح وسائرون، اذ ان انهاء التواجد الاجنبي في العراق متفق عليه تماما بين الفتح وسائرون”.

واوضح ان “تحالف الاصلاح يتمثل بالسيد الصدر ولايمكن لاحد في الاصلاح ان يخالف رؤاه، ولايمكن ان يسير البلد بشكل صحيح بدون الاتفاق بين الفتح وسائرون، كما ان استمرار الاجتماعات بين التحالفين سيوفر الخدمات وسيمضي بالبلد للامام”.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/02/2_636346189516298487_523660283_951454865-300x234

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الربيعي:انهاء التواجد الاجنبي في العراق متفق عليه تماما بين الفتح وسائرون) نشر أولاً على موقع (وكالة صدى الاعلام) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الربيعي:انهاء التواجد الاجنبي في العراق متفق عليه تماما بين الفتح وسائرون) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة صدى الاعلام).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا