English | كوردى



تشكيل الأهلي – رمضان والشحات وأجاي في الهجوم وعودة ياسر إبراهيم

2019/02/12 | 14:46

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بلال محمد    فيسبوك      تويتر أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل فريقه لخوض مباراة سيمبا، التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.ويحل الأهلي ضيفاً، عصر اليوم على نظيره سيمبا، على الملعب الوطني، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة.

متفوقاً على روما – الأهلي الفريق العربي الوحيد ضمن أفضل 30 فريقًا في العالم من فرانس فوتبول

وشهد تشكيل الأهلي، تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى بعد تعرضه إلى إصابة في مران الفريق يوم الأحد، بينما يشارك ياسر إبراهيم بشكل أساسي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به.

اختيارات المحررين خاص جول | جوتزه: الدوري الإنجليزي مثير وجذاب للغاية ما هي أكاديمية أسباير؟ وكيف ساهمت في فوز قطر بكأس آسيا 2019؟ محمد خلفان الرميثي لجول : انتظروا برنامج انتخابي قوي وهذا موقفنا من التنظيم المشترك لمونديال 2022 فيديو | مورينيو يتعرض لموقف محرج على الجليد الروسي

ويستمر جونيور أجاي في قيادة هجوم المارد الأحمر، ويعاونه من وسط الملعب كلاً من حسين الشحات ورمضان صبحي.

عدلي القيعي "مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي": الأهلي نادي الدولة لأنه يقوم بإسعاد الشعب، بينما النادي الذي تختفي مشاكله وتُدفع له مستحقات وأموال لإنقاذه من الإيقاف هذا هو نادي السُلطة 🗣️ pic.twitter.com/1Gezvlj3Zh— جول مصر (@goaleg) February 12, 2019وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف  - محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية - كريم وليد - رمضان صبحي - حسين الشحات.

خط الهجوم: جونيور اجاي.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تشكيل الأهلي – رمضان والشحات وأجاي في الهجوم وعودة ياسر إبراهيم) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تشكيل الأهلي – رمضان والشحات وأجاي في الهجوم وعودة ياسر إبراهيم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا