English | كوردى



أبو تريكة يحيي ذكرى وفاة ثابت البطل

2019/02/12 | 15:18

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- عبده الليثي     فيسبوك      تويتر

أحيى محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق، ذكرى وفاة حارس مرمى القلعة الحمراء التاريخي، ثابت البطل، اليوم الإثنين، بكلمات مؤثرة حيث ذكر بعض كلماته قبل الوفاة.

وتواجد ثابت البطل في الجهاز الفني للأهلي، وقت ما تواجد تريكة في القلعة الحمراء وربطته معه ذكريات كثيرة.

اختيارات المحررين خاص جول | جوتزه: الدوري الإنجليزي مثير وجذاب للغاية ما هي أكاديمية أسباير؟ وكيف ساهمت في فوز قطر بكأس آسيا 2019؟ محمد خلفان الرميثي لجول : انتظروا برنامج انتخابي قوي وهذا موقفنا من التنظيم المشترك لمونديال 2022 فيديو | مورينيو يتعرض لموقف محرج على الجليد الروسي

وقال أبو تريكة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رحل الكابتن  ثابت البطل، ومازالت ذكراه يُحيها عشاقه من كل مكان، بعدما جسد بتاريخه ومبادئه اسطورة خالدة بين جدران النادي الأهلي، جعلته راسخًا شامخًا في قلوب الجماهير بعدما رحل".

وأضاف: "وصدق حين قال قبل وفاته بيوم واحد عن سبب تواجده في النادي وهو مريض: لو مشيت من هنا أتعب أكتر".

إقرأ أيضًا - دويدار: تسرعت ونادم على التوقيع للأهلي من قبل

ويعد ثابت البطل من الحراس التاريخيين للنادي الأهلي بشكل خاص وللكرة المصرية بشكل عام، بعدما قدمه خلال سنوات تواجده داخل المستطيل الأخضر.

◾️ وفاة حارس المرمى الإنجليزي جوردان بانكس عن عمر ناهز 81 عامًا👈 لم يلعب بانكس لكبار إنجلترا التاريخيين، لكنه كان لاعبًا مهمًا للمنتخب خلال الستينات، وخاض مع الأسود الثلاثة 73 مباراة دولية أهمها بالطبع نهائي مونديال 1966 ضد ألمانيا والذي تفوق فيه الإنجليز 4-2 pic.twitter.com/If43Gf4acg— جول العربي - Goal (@GoalAR) February 12, 2019

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أبو تريكة يحيي ذكرى وفاة ثابت البطل) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أبو تريكة يحيي ذكرى وفاة ثابت البطل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا