English | كوردى

الكشف عن موقف الكاف من تطبيق تقنية الفيديو في أمم إفريقيا بمصر


الكشف عن موقف الكاف من تطبيق تقنية الفيديو في أمم إفريقيا بمصر

2019/02/12 | 15:52

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- عبده الليثي     فيسبوك      تويتر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن نية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تجاه تطبيق تقنية حكم الفيديو في كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر.

وحصلت مصر على تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد سحبها من الكاميرون، ومنافسة كلًا من بلاد الفراعنة وجنوب إفريقيا للفوز بحق الاستضافة.

اختيارات المحررين خاص جول | جوتزه: الدوري الإنجليزي مثير وجذاب للغاية ما هي أكاديمية أسباير؟ وكيف ساهمت في فوز قطر بكأس آسيا 2019؟ محمد خلفان الرميثي لجول : انتظروا برنامج انتخابي قوي وهذا موقفنا من التنظيم المشترك لمونديال 2022 فيديو | مورينيو يتعرض لموقف محرج على الجليد الروسي

ووفقًا لتصريحات مصدر من الكاف لموقع "فيلجول"، أن الاتحاد الإفريقي سيقوم بتطبيق تقنية حكم الفيديو في مباريات كأس الأمم الإفريقية منذ أول مباراة.

وكان الاتحاد الإفريقي "كاف" قد طبق التقنية في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي الذي فاز بالبطولة وقتها الفريق التونسي.

إقرأ أيضًا - لفتة إنسانية من الزمالك تجاه أشهر مشجعيه

وتنطلق بطولة كأس الأمم يوم 21 يونيو المقبل في مصر، باستضافة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة.

"الرقم 🔟 يُجدد العِشرة" 🎙️هذا الهدف الذي يمكنك أن تُطلق عليه تُحفة فنيّة فريدة ..

Master Piece ✨🗓️ في مثل هذا اليوم منذ 8⃣ أعوام ..

روني سجّل هذا الهدف في مرمى الطرف الأزرق من مدينة مانشستر 🔵 pic.twitter.com/EI5Lgexf0u— جول العربي - Goal (@GoalAR) February 12, 2019

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الكشف عن موقف الكاف من تطبيق تقنية الفيديو في أمم إفريقيا بمصر) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الكشف عن موقف الكاف من تطبيق تقنية الفيديو في أمم إفريقيا بمصر) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا