English | كوردى



بالوثيقة.. تشكيل لجنة لحصر أعداد الأجور اليومية الذين مُنحوا إجازة إجبارية في الموارد المائية

2019/02/12 | 15:59

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- النور نيوز/ بغداد أعلن النائب احمد الأسدي، استحصال موافقة وزارة الموارد المائية على تشكيل لجنة لحصر أعداد الأجور اليومية الذين تم منحهم إجازة إجبارية من أجل إعادتهم للعمل.

وذكر بيان لمكتبه تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه “بعد حضور رئيس كتلة السند الوطني النائب احمد الاسدي جلسة الاستماع لما يطالب به المتظاهرون من الإجراء اليوميين الذين تظاهروا في باب وزارة الموارد المائية مع عدد من نواب قضاء المدائن وقد تم تبني مطاليبهم”.

وأضاف، ان “بعد التواصل مع الكادر المتقدم في الوزارة تم استحصال الموافقة لتشكيل لجنة وزارية رفيعة المستوى لحصر عدد الإجراء الذين لازالوا بانتظار العودة الى عملهم وقد تم منحهم اجازة إجبارية وليس لديهم اَي عمل اخر مع العلم ان لديهم تخصيصات مرصودة ضمن احتياج الوزارة وذلك من أجل وضع التوصيات اللازمة والسريعة تميهدا لاعادتهم الى العمل والتعاقد معهم مجدداً”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views:

30

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالوثيقة.. تشكيل لجنة لحصر أعداد الأجور اليومية الذين مُنحوا إجازة إجبارية في الموارد المائية) نشر أولاً على موقع (النور نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالوثيقة.. تشكيل لجنة لحصر أعداد الأجور اليومية الذين مُنحوا إجازة إجبارية في الموارد المائية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النور نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا