اخبار العراق الان

بعد ساعات على قتل ضابط في البيشمركة .. شرطة دهوك تطيح بزوجته وعشيقها

بعد ساعات على قتل ضابط في البيشمركة .. شرطة دهوك تطيح بزوجته وعشيقها
بعد ساعات على قتل ضابط في البيشمركة .. شرطة دهوك تطيح بزوجته وعشيقها

2019-02-12 00:00:00 - المصدر: شفق نيوز


شفق نيوز/ أعلنت شرطة محافظة دهوك في اقليم كوردستان يوم الثلاثاء عن القاء القبض على شخصين متهمين بقتل ضابط في قوات البيشمركة في ناحية "دوميز" التابع لقضاء "سميل".

وقال المتحدث باسم الشرطة الرائد هيمن سليمان للصحفيين، انه "فجر اليوم المصادف 12/2/2019 وفي تمام الساعة الرابعة تم ابلاغ قوات الشرطة في ناحية "دزميز" التابعة لقضاء "سيمل" بمقتل رجل يدعى "يوسف عبد الله يوسف" يبلغ من العمر 54 عاما داخل منزله.

واضاف ان "قوات الشرطة، ومكافحة الاجرام بدأت بعمليات التحري والتحقيق وبعد اقل من 12 ساعة تمكنت من تحديد المنفذين احدهما زوجة المجني عليه وقد اعترفا بذنبهما".

واردف الرائد سليمان ان "القاتل والقاتلة التي هي زوجة المجني عليه كانا على علاقة غير شرعية طيلة سنة".

ونوه الى انه "في الساعة الثانية فجرا قامت الزوجة بتهيئة الطريق للقاتل للدخول الى منزل وفعلا قد قام بذلك واقدم على فعلته بقتل الزوج طعنا بسكين اثناء نومه في فراش الزوجية".

وتابع المتحدث باسم الشرطة ان "المتهمين قد اعترفا امام قاضي التحقيق بجريمتهما"، مشيرا الى ان "كل من المقتول و زوجته من اهالي محافظة دهوك".

ومضى بالقول ان القاتل نازح من اهالي "غرب كوردستان" ويبلغ من العمر 32 عاما، مؤكدا ان الهدف من تلك الجريمة لم يكن السرقة بل كانت على اساس العلاقة غير الشرعية بين القاتل و زوجة الضحية بعد ان اتفقا على ذلك.

وكان مصدر في قوات الاسايش قد افاد في وقت سابق من اليوم ان لصوصا قتلوا ضابطا في قوات البيشمركة بعد اقتحام منزله وسرقت المحتويات في بلدة "دوميز" التابعة لمحافظة دهوك.

وقال المصدر ، انه في حدود الساعة الثالثة من فجر اليوم اقتحموا منزل الملازم "يوسف" وقتلوه في فراشه عندما كان نائما.

واشار المصدر الى فقدان محتويات داخل المنزل، مشيرا الى فتح تحقيق بالحادث للكشف عن ملابساته والقبض على منفذي الجريمة.