English | كوردى



صامويل إيتو يراهن على قدرة تشيلسي على التعافي بعد فضيحة مانشستر سيتي

2019/02/12 | 20:36

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-  

يوسف حمدي    فيسبوك      تويتر راهن أسطورة الكاميرون صامويل إيتو على تعافي تشيلسي من الهزيمة الكبيرة التي لحقت به الأحد الماضي أمام مانشستر سيتي.

اختيارات المحررين خاص جول | جوتزه: الدوري الإنجليزي مثير وجذاب للغاية ما هي أكاديمية أسباير؟ وكيف ساهمت في فوز قطر بكأس آسيا 2019؟ محمد خلفان الرميثي لجول : انتظروا برنامج انتخابي قوي وهذا موقفنا من التنظيم المشترك لمونديال 2022 فيديو | مورينيو يتعرض لموقف محرج على الجليد الروسي

 وكان تشيلسي قد سقط على ملعب الاتحاد أمام مضيفه مانشستر سيتي بسداسية نظيفة، في مباراة هددت برحيل محتمل للمدرب ساري.

وبخصوص ذلك، رأى صامويل إيتو أن تشيلسي يستطيع التعافي من التأثير السلبي لهذه المباراة، ومن ثم استعادة عافيته مرة أخرى.

ما هو أقوى ثنائي شاهدته في دوري أبطال أوروبا؟ 🔥 pic.twitter.com/YFcMRL0CbD— جول العربي - Goal (@GoalAR) ١٢ فبراير ٢٠١٩

وقال إيتو: "لقد لعبت في تشيلسي لموسمين وأعلم ما يدور داخل هذا النادي، أعتقد أن الفريق سيتمكن من استعادة عافيته في القريب العاجل"

وأضاف: "ماوريسيو ساري مدرب كبير ويمتلك مجموعة رائعة من العناصر، ولكن أحيانًا تتحكم بعض الظروف الخاصة في مباراة ما فتجعلها تخرج بهذا الشكل"

بعد الوداع..

رسالة إيميليانو سالا التي لم يكتبها

يذكر أن تشيلسي كان قد خسر أمام بورنموث برباعية نظيفة قبل حوالي أسبوعين، الأمر الذي جعل المزيد من الشكوك تحوم حول ماوريسيو ساري.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (صامويل إيتو يراهن على قدرة تشيلسي على التعافي بعد فضيحة مانشستر سيتي) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (صامويل إيتو يراهن على قدرة تشيلسي على التعافي بعد فضيحة مانشستر سيتي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا