English | كوردى

محدث.. الذهب يُقلص مكاسبه عند التسوية مع قوة الدولار


محدث.. الذهب يُقلص مكاسبه عند التسوية مع قوة الدولار

2019/02/13 | 23:04

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر: قلصت أسعار الذهب مكاسبها عند تسوية تعاملات اليوم الأربعاء، مع قوة الدولار وعقب الإفصاح عن بيانات اقتصادية أمريكية.

وقلص المعدن الأصفر ارتفاعه بعد أن عزز الدولار الأمريكي مكاسبه وسط خسائر في عملتي اليورو والجنيه الإسترليني، إلى جانب صعود الأسهم خلال التعاملات.

ويأتي أداء المعدن الأصفر في ظل تصريحات من جانب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن التطورات التجارية، حيث أعلن إنه قد يدرس تأجيل الموعد النهائي لإعادة فرض تعريفات جمركية على السلع الصينية في أول مارس المقبل، إذا تمكنت واشنطن وبكين من التوصل إلى اتفاق تجاري قريباً.

وبحسب بيانات اقتصادية، فإن التضخم في الولايات المتحدة سجل تباطؤ لأدنى مستوى في 19 شهراً خلال الإثنى عشرة شهراً المنتهية في يناير الماضي.

وعند التسوية، ارتفع سعر العقود الآجلة للذهب تسليم أبريل بنحو 0.1% ليصل إلى 1315.10 دولار للأوقية، بعد أن سجل مستوى 1321.70 دولار للأوقية خلال التعاملات

وبحلول الساعة 7:00 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنسبة 0.1% إلى 1309.48

وخلال تلك الفترة، ارتفع مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.4%عند مستوى 97.085.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (محدث.. الذهب يُقلص مكاسبه عند التسوية مع قوة الدولار) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (محدث.. الذهب يُقلص مكاسبه عند التسوية مع قوة الدولار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا