English | كوردى



تراجع أسعار الذهب مع تصريحات مسئولي الفيدرالي حول السياسة النقدية

2019/02/14 | 11:52

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر: انخفضت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الخميس، بالتزامن مع تصريحات متباينة من جانب مسئولي بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن معدل الفائدة، وقبيل إعلان بيانات اقتصادية.

وبحلول الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض سعر العقود الآجلة للذهب تسليم أبريل بنحو 0.3% إلى 1310.70 دولار للأوقية.

وفيما زاد سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنحو 0.1% عند 1308.14 دولار للأوقية.

وخلال تلك الفترة استقر مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية عند مستوى 97.182.

وتلقى المعدن تصريحات متباينة بشأن معدل الفائدة في الساعات القليلة الماضية، حيث صرح "باتريك هاركر" رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا أن زيادة معدلات الفائدة مرة واحدة لعام 2019 وأخرى لعام 2020 ستكون مناسبة.

وعلى الجانب الآخر صرح "رافائيل بوستيتش"رئيس الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا البنك لا ينبغي أن يتحرك بسرعة كبيرة بشأن السياسة النقدية ويضعف الاقتصاد الأمريكي دون قصد.

وفي سياق منفصل صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن المحادثات التجارية بين بلاده والصين تسير بشكل جيد للغاية وأن الجانبين يسعيان معاً نحو حل الخلاف طويل الآجل وذلك قبيل الموعد النهائي لانتهاء الهدنة التجارية في 1 مارس المقبل.

ومن المقرر أن يتم إعلان في وقت لاحق من اليوم بيانات مبيعات التجزئة وطلبات إعانة البطالة ومخزونات الأعمال في الولايات المتحدة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تراجع أسعار الذهب مع تصريحات مسئولي الفيدرالي حول السياسة النقدية) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تراجع أسعار الذهب مع تصريحات مسئولي الفيدرالي حول السياسة النقدية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا