اخبار العراق الان

سولاري يواجه الصحفيين بشأن تغيير التشكيلة وأداء مارسيلو

سولاري يواجه الصحفيين بشأن تغيير التشكيلة وأداء مارسيلو
سولاري يواجه الصحفيين بشأن تغيير التشكيلة وأداء مارسيلو

2019-02-17 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{دولية: الفرات نيوز} خسر ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في ملعبه سانتياجو برنابيو أمام جيرونا أحد الفرق التي تصارع من أجل البقاء في الليجا، وكان على المدير الفني سانتياجو سولاري أن يواجه أسئلة الصحفيين عقب المباراة، على تلك الهزيمة غير المنطقية، خاصة بشأن اختيارته للاعبين الذين خاضوا المباراة، التي رآها البعض سببا رئيسيا في تلك الخسارة.

من بين تلك الاختيارات التي نالت نقد الصحفيين، اعتماد سولاري على البرازيلي مارسيلو ودخوله التشكيلة الأساسية بعدما كان مستبعدا لعدد من المباريات، إلا أن سولاري دافع بشدة عن فريقه، مشددا على أن السباق على اللقب لم ينته بعد.
وسئل سولاري عن إجرائه 6 تغييرات في تشكيلته مقارنة بمبارياته الثلاث الأخيرة أمام برشلونة وأتليتكو مدريد، وأياكس، التي كانت جميعها خارج الأرض، ويبدو أن سولاري لم يكن نادما على ذلك القرار.
وبرر المدرب الأرجنتيني قراره فقال بعناد "من المستحيل أن يوجه إليّ سؤال كهذا، لا يمكن الرد على هذه الفرضية لا يمكننا أن نقوم بذلك".
وأشار إلى الإرهاق الذي ألمّ باللاعبين بعد المباريات التي خاضوها في الأسبوعين الماضيين، قائلا "التكلفة ليست جسدية فقط إنها نفسية أيضا. هذه المباراة تأتي بعد مجموعة مهمة من المباريات، التي نجحنا في تحقيق نتائج إيجابية فيها، ويمكن القول إنه ربما دفعنا ثمن ذلك الإجهاد في الشوط الثاني، وهذا وارد أن يحدث".
وأخيرا قال سولاري تعليقا على أداء مارسيلو "أعتقد أنه قدم مباراة جيدة".