الكشف عن سبب عدم مشاركة محارب مع الأهلي


الكشف عن سبب عدم مشاركة محارب مع الأهلي

2019/02/19 | 13:08 - المصدر: جول

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- عبده الليثي     فيسبوك      تويتر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن سر غياب إسلام محارب لاعب الأهلي المصري عن المباريات في الفترة الأخيرة في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وكان إسلام محارب قد ابتعد عن التشكيل الأساسي للأهلي وأيضًا لم يشارك كبديل في المباريات الأخيرة، في تواجد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.

اختيارات المحررين كيف رد مارسيلو على المقارنة بينه وبين ريجيلون؟ سولشار: أليكسيس سانشيز كزجاجة الكاتشب حوار جول - جنكيز أوندر عن خلافة صلاح وطموحاته مع روما والفارق بين كرة القدم في إيطاليا وتركيا خاص جول | جوتزه: الدوري الإنجليزي مثير وجذاب للغاية

ووفقًا لما نشرته تقارير صحفية مصرية، أن هناك خلاف بين لاسارتي وإسلام محارب نشب بينهما في الفترة التي غاب بها حسام عاشور لاعب وسط الأهلي.

وأشارت التقارير أن لاسارتي كان ينوي الدفع بإسلام محارب في مركز الديفندر أثناء غياب حسام عاشور عن الفريق بسبب تعرضه لإصابة.

واعترض محارب على المشاركة في تشكيل الأهلي في مركز أخر، وهو ما اعتبره لاسارتي رفضًا للتعليمات التي يقررها بشأن الفريق وخرج من حساباته نهائيًا.

إقرأ أيضًا - أُحد يضع مهاجمًا تونسيًا في حساباته بديلًا لمؤمن زكريا

واستعاد الأهلي في المباريات الأخيرة كلًا من حمدي فتحي وحسام عاشور مع تواجد عمرو السولية وكريم نيدفيد لحل أزمة منتصف الملعب.

1⃣ عدم التفريط في هازارد2⃣ 200 مليون يورو ميزانية للميركاتوهذان هما شرطا زيدان للموافقة على تدريب تشيلسي بحسب التقارير الصحفية الصادرة مؤخرًا 🗞️ pic.twitter.com/qSigESzgRT— موقع قول السعودي (@GoalSA) February 19, 2019

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الكشف عن سبب عدم مشاركة محارب مع الأهلي) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الكشف عن سبب عدم مشاركة محارب مع الأهلي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).



واصل القراءة على جول


Sponsored Links