مورينيو عن فينجر: إنه أحد أفضل مدربي التاريخ


مورينيو عن فينجر: إنه أحد أفضل مدربي التاريخ

2019/02/19 | 17:56 - المصدر: جول

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-  

يوسف حمدي    فيسبوك      تويتر تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن أحد ألد خصومه في عالم التدريب أرسين فينجر، حيث أثنى عليه على غير العادة.

اختيارات المحررين كيف رد مارسيلو على المقارنة بينه وبين ريجيلون؟ سولشار: أليكسيس سانشيز كزجاجة الكاتشب حوار جول - جنكيز أوندر عن خلافة صلاح وطموحاته مع روما والفارق بين كرة القدم في إيطاليا وتركيا خاص جول | جوتزه: الدوري الإنجليزي مثير وجذاب للغاية

وكان جوزيه مورينيو قد شارك في تكريم أرسين فينجر نهايات الموسم الماضي مع السير أليكس فيرجسون، كواحد من أبرز مدربي البريميرليج.

وفي هذا الشأن، تحدث جوزيه مورينيو حول أرسين فينجر، حيث قال عن المدرب الفرنسي إنه أحد أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم.

⭕️ متبقي دقائق قليلة على إغلاق سوق الانتقالات 🚪فريقك يمكنه التعاقد مع لاعب واحد فقط من ضمن هؤلاء 👇من ستختار؟ 👀وفي حالة كان أحد هؤلاء لاعبًا بالفعل في فريقك المفضل فمن ستختاره لـ يزامله🤔 pic.twitter.com/hQa9yePASx— جول العربي - Goal (@GoalAR) ١٩ فبراير ٢٠١٩

وقال مورينيو: "فينجر مدرب تاريخي، هو علامة من علامات كرة القدم بشكل عام وكرة القدم الفرنسية والإنجليزية بشكل خاص"

وتابع: "تواجد فينجر في آرسنال أحدث طفرة في عالم كرة القدم الإنجليزية، ورحلته طوال أكثر من 25 عامًا تستحق الثناء على كل حال"

بعد الوداع..

رسالة إيميليانو سالا التي لم يكتبها

يذكر أن جوزيه مورينيو كان قد اعتاد استفزاز أرسين فينجر ونعته بالرجل المتخصص في الفشل طوال مسيرته التدريبية.

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مورينيو عن فينجر: إنه أحد أفضل مدربي التاريخ) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مورينيو عن فينجر: إنه أحد أفضل مدربي التاريخ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).



واصل القراءة على جول


Sponsored Links