فيديو ..عين على الحكم – هل هدف سايبا في شباك الريان صحيح؟


فيديو ..عين على الحكم – هل هدف سايبا في شباك الريان صحيح؟

2019/02/19 | 19:32 - المصدر: جول

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بلال محمد    فيسبوك      تويتر افتتح اللاعب ارمان رازماني، لاعب فريق سايبا الإيراني أهداف مباراته أمام الريان القطري، في الدقيقة الثالثة من اللقاء، الذي جمع بينهما على جاسم بن حمد.

ويستضيف الريان نظيره سايبا، في إطار المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

ما رأيك في مدى صحة هدف #سايبا_الايراني في #الريان القطري بـ #الريان #دوري_أبطال_آسيا؟! pic.twitter.com/JlePespXnp— قنوات الكاس (@alkasschannel) February 19, 2019واعترض لاعبو الريان على حكم اللقاء، ما نينج، بعد تسجيل رازماني لهدف، بحجه أن الكرة لمست يده قبل أن يسجلها في الشباك، ولكن الحكم أشار باستكمال اللعب.

اختيارات المحررين كيف رد مارسيلو على المقارنة بينه وبين ريجيلون؟ سولشار: أليكسيس سانشيز كزجاجة الكاتشب حوار جول - جنكيز أوندر عن خلافة صلاح وطموحاته مع روما والفارق بين كرة القدم في إيطاليا وتركيا خاص جول | جوتزه: الدوري الإنجليزي مثير وجذاب للغاية

واستطاع ريفاس، خطف هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 28 بعد تسديدة أرضية سكنت الشباك.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (فيديو ..عين على الحكم – هل هدف سايبا في شباك الريان صحيح؟) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (فيديو ..عين على الحكم – هل هدف سايبا في شباك الريان صحيح؟) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).



واصل القراءة على جول


Sponsored Links