نادر شوقي: الحديث عن استمرار صبحي مع الأهلي أو لا مبكر جداً


نادر شوقي: الحديث عن استمرار صبحي مع الأهلي أو لا مبكر جداً

2019/02/19 | 22:44 - المصدر: جول

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بلال محمد    فيسبوك      تويتر أكد نادر، شوفي وكيل اللاعب رمضان صبحي، لاعب الأهلي والمعار من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، أنه من المبكر الحديث حول استمرار اللاعب مع القلعة الحمراء من عدمه.وتعاقد الأهلي مع رمضان صبحي، من الفريق الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية: "إعارة رمضان مع الأهلي ستنتهي في يوليو المقبل، لا يزال هناك الكثير من الوقت حتى نهاية الموسم".

الجامبي باكاري جاساما حكمًا لمواجهة الإسماعيلي وشباب قسنطينة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ✔️ pic.twitter.com/yGUV2tsKuM— جول مصر (@goaleg) February 19, 2019وواصل: "من الصعب في الوقت الحالي، الحديث حول عودته إلى إنجلترا أو استمراره مع الأهلي، سننتظر بسبب البطولات الكثيرة التي يشارك الأهلي فيها، لا أحد يعلم ما سوف يحدث في المستقبل".

اختيارات المحررين كيف رد مارسيلو على المقارنة بينه وبين ريجيلون؟ سولشار: أليكسيس سانشيز كزجاجة الكاتشب حوار جول - جنكيز أوندر عن خلافة صلاح وطموحاته مع روما والفارق بين كرة القدم في إيطاليا وتركيا خاص جول | جوتزه: الدوري الإنجليزي مثير وجذاب للغاية

إقرأ أيضًا - أجيري يُصر على ضم "السعيد"..

ويرفض توصيات هاني رمزي

الجدير بالذكر أن رمضان شارك في تسع مباريات منذ انضمامه للمارد الأحمر، ونجح في تسجيل هدفاً وصناعة مثله.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (نادر شوقي: الحديث عن استمرار صبحي مع الأهلي أو لا مبكر جداً) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (نادر شوقي: الحديث عن استمرار صبحي مع الأهلي أو لا مبكر جداً) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).



واصل القراءة على جول


Sponsored Links