موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

2019/02/20 | 18:24 - المصدر: جول

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- محمود جمال

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلاً على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد يوم الأحد القادم 24 فبراير 2019، الموافق 19  جمادى الآخرة 1440 هجريًا، وذلك في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-19.

سقط الريدز في فخ التعادل أمام بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، أما في الدوري فيظل زملاء محمد صلاح في المركز الثاني مؤقتًا في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة من 26 مباراة فقط، خلف السيتيزنس صاحب الصدارة حاليًا، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 20 انتصار، وتعادل في خمس مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.  

صعد الشياطين الحُمر إلى دور الـ8 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبهم على فريق تشيلسي بهدفين دون رد، أما في الدوري فيتحل الفريق حاليًا المركز الرابع برصيد 51 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الخامس، فبعد 26 مباراة استطاع زملاء بول بوجبا تحقيق الانتصار في 15 مباراة، وتعادلوا في ست وخسروا خمس مباريات.

اختيارات المحررين كيف رد مارسيلو على المقارنة بينه وبين ريجيلون؟ سولشار: أليكسيس سانشيز كزجاجة الكاتشب حوار جول - جنكيز أوندر عن خلافة صلاح وطموحاته مع روما والفارق بين كرة القدم في إيطاليا وتركيا خاص جول | جوتزه: الدوري الإنجليزي مثير وجذاب للغاية

دوري أبطال أوروبا| ليفربول يتعادل سلبياً مع بايرن ميونيخ

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلة كاراجر: التعادل السلبي نتيجة مميزة لصالح ليفربول المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة مانشستر يونايتد - ليفربول استاد أولد ترافورد الأحد 24 فبراير 2019 ميلادياً، 19 جمادى الآخرة 1440 هجرياً، 16:05 بتوقيت مصر، 17:05بتوقيت السعودية مايكل أوليفر beIN SPORTS HD 2

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).



واصل القراءة على جول


Sponsored Links